الرياضة

رونار يلعب آخر أوراقه لاستعادة بنعطية

الناخب الوطني يكشف عن اللائحة النهائية لمباراة مالي في 18 غشت
علم “الصباح الرياضي”، أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، سيسافر إلى إيطاليا الاثنين المقبل للقاء المهدي بنعطية الدولي المغربي، من أجل إقناعه بالتراجع عن قرار الاعتزال، الذي اتخذه في وقت سابق.
وكشف مصدر مسؤول، أن رونار قرر وضع حد للجدل، الذي رافق موضوع اعتزال بنعطية، وذلك بتنظيم لقاء يجمعهما في تورينو الإيطالية، للحسم رسميا في عودته إلى المنتخب الوطني خلال المباراة، التي تجمعه بنظيره المالي في فاتح شتنبر المقبل، لحساب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
ويأمل رونار في الحصول على موافقة بنعطية، قبل ضمه رسميا إلى لائحة المدعوين للمشاركة في مباراة مالي.
وسبق لرونار أن أكد في حوار سابق مع “الصباح الرياضي”، أن عودة بنعطية باتت وشيكة، فيما قضية منير حدادي ليست بيده، بقدر ما أنها من اختصاص الجهات المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
ويوجد رونار رفقة المنتخب المحلي في تونس، حيث يستعد لمباراته المصيرية أمام مصر الأحد المقبل.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن رونار سيستغل جولته إلى إيطاليا للقيام بزيارة مماثلة إلى تركيا للقاء بعض المحترفين الممارسين في الدوري التركي، خاصة نبيل درار ويونس بلهندة ومروان داكوسطا.
ويكشف رونار عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني في 18 غشت الجاري، للدخول في معسكر تدريبي مغلق، تحضيرا لمباراتي مالي ذهابا في فاتح شتنبر بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وإيابا في خامس منه في ماباكو بمالي.
ولم تستبعد مصادر متطابقة إمكانية عودة مجموعة من اللاعبين، بعد تعافيهم من الإصابة، من أبرزهم رشيد عليوي، المحترف بنيم الفرنسي، وأسامة طنان، مهاجم سان إتيان الفرنسي، الغائبان عن الأسود في المباريات الأخيرة، شأنهما شأن مروان داكوسطا، الغائب عن مباراة الكامرون.
وستعرف اللائحة الرسمية عودة حكيم زياش، نجم أجاكس أمستردام، إلى المنتخب الوطني، بعدما طوى خلافاته مع هيرفي رونار في لقاء جمعهما أخيرا بهولندا بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق