fbpx
الرياضة

اتحاد الخميسات يفرغ أيت ملول من لاعبيه

انتقادات لصابر وفتحي يرفض جلب لاعبي أزيلال بسبب “مبدأ”

تعاقد حميد بوخريص وياسين الكا اللاعبان السابقان لاتحاد أيت ملول، مع اتحاد الخميسات.
وفسخ اللاعبان عقدهما مع اتحاد أيت ملول، بشروط قاسية، تمثلت في التنازل عن جميع مستحقاتهما العالقة في ذمة الفريق للموسمين الماضيين، من منح المباريات، ومنح التوقيع، مع التزام بتسديد ثمانية ملايين سنتيم في حال التوقيع مع فريق آخر، من أجل السماح لهما بالمغادرة.
ويعتبر حميد بوخريص،وياسين ألكا منتوجا خالصا لاتحاد أيت ملول، ويشغل بوخريص وسط ميدان دفاعيا، فيما يلعب ألكا ظهيرا أيمن. ودخل اتحاد الخميسات في مفاوضات جادة مع أربعة لاعبين من اتحاد أيت ملول، من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل من المدافع كريم أيت الدرهم، والمهاجمين بدر زكى وحسن توفيق، والمدافع جمال العبيدي، بناء على رغبة المدرب عبد الإله صابر الذي اشتغل الموسم الماضي رفقة الفريق الملولي.
وانتقدت فعاليات الفريق ملاحقة صابر للاعبي الفريق، الذي دربه الموسم الماضي، الأمر الذي اعتبرته سلوكا غير احترافي وغير أخلاقي، متوقعين أن يقوم بالسلوك نفسه عندما يغادر اتحاد الخميسات.
من جهته، رفض محمد فتحي، مدرب اتحاد أيت ملول، التعاقد مع أي لاعب من فريقه السابق اتحاد أزيلال، رغم تلقيه اتصالات عديدة من بعضهم.
وقالت مصادر مسؤولة إن فتحي برر رفضه بمبدأ سار عليه طيلة مساره، وهو ألا يجلب لاعبا من فريق سبق أن دربه، احتراما لما اعتبره أخلاقيات المهنة.
يذكر أن فتحي تعاقد هذا الموسم مع اتحاد أيت ملول، وسبق أن درب الفريق نفسه في بداية مساره المهني، كما درب شباب هوارة وحقق معه الصعود إلى القسم الثاني للنخبة، واتحاد أزيلال، وحقق معه الصعود إلى القسم الأول هواة.
عبد الجليل شاهي (أكادير) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى