fbpx
الرياضة

الاصطياف يلغي مباراة لتطوان

الصحابي يتعادل في أول مباراة له ويواجه مهاجرين من هولندا
ألغى مسؤولو الجيش الملكي المباراة الإعدادية التي كان من المقرر أن تجمعهم بالمغرب التطواني بعد غد (الأربعاء)، في إطار استعدادات الفريقين لمباريات البطولة الوطنية للقسم الأول، بسبب العجز عن إيجاد فنادق شاغرة بتطوان خلال هذه الفترة من السنة.
وظل مسؤولو الفريق يبحثون عن حجز بأحد فنادق تطوان والمضيق والفنيدق لكن دون جدوى ليضطروا إلى الاعتذار لمسؤولي المغرب التطواني ولمدربه فؤاد الصحابي.
وتعادل الفريقان في المباراة التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالرباط، بهدف لمثله. منح زيد كروش التفوق لتطوان قبل أن يعادل توفيق إجروتن النتيجة للفريق العسكري.
واضطر فؤاد الصحابي، مدرب المغرب التطواني إلى برمجة مباراة إعدادية أمام فريق يمثل مهاجرين مغاربة بهولندا، والتي ستكون مناسبة أيضا لاختيار لاعبين يمكن ضمهم للفريق. وعلاقة بالاستعدادات، من المقرر أن يخوض الفريق عددا من المباريات أمام اتحاد طنجة يوم 24 يوليوز الجاري وأولمبيك آسفي يوم 27 منه ونهضة بركان يوم ثاني غشت المقبل إضافة إلى المشاركة في نسخة 2017 لدوري النتيفي الذي سيعرف مشاركة أندية الوداد الرياضي ونهضة بركان والراسينغ الرياضي البيضاوي “الراك”.
واتفق مسؤولو الفريق مع نظرائهم لأكاديمية إفسي برشلونة بالبيضاء على إقامة التجمع الإعدادي الثاني بمقرها الذي يتوفر على كافة الامكانيات من ملاعب وإقامة ومطاعم ومسابح.
وبعد نهاية معسكر البيضاء يوم ثامن غشت المقبل سيدخل لاعبو الفريق تجمعا ثانيا بتطوان خلال الفترة الممتدة مابين تاسع غشت و22 منه، ستتخلله مباراة ثانية أمام اتحاد طنجة يوم 12 غشت، بملعب سانية الرمل، في حال انتهاء أشغال صيانته.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى