fbpx
الرياضة

الأسود يبدؤون التحضير لتنزانيا

المحترفون يصلون اليوم وتذاكر المباراة تعرض للبيع غدا بمراكش وشباك خاص للجالية المقيمة في الخارج

يشرع المنتخب الوطني اليوم (الاثنين) في التحضير للمباراة التي تجمعه بنظيره التنزاني الأحد المقبل بملعب مراكش، انطلاقا من السابعة والنصف، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون2012.
وتنطلق الاستعدادات بخوض حصة تدريبية صباحية لإزالة العياء، تليها حصة مماثلة عصر اليوم ذاته. ومن المقرر أن يشارك فيها أكبر عدد من اللاعبين المدعوين. وعلم «الصباح الرياضي» أن المحترفين سيحلون تباعا بمراكش منذ صباح اليوم (الاثنين)، على أن يكون غدا (الثلاثاء) موعد محدد لوصول آخر الملتحقين، وبينهم محمد الشيحاني، المحترف بالعربي القطري.
وسيكون المحليون أول  الملتحقين بمعسكر مراكش، إضافة إلى الطاقم التقني والطبي والإداري، إذ سيعتمد غريتس في الحصة التدريبية على المحليين فقط، ويتعلق الأمر بالحراس نادر المياغري وأحمد محمدينا وعصام بادة، ومحمد برابح وأيوب الخالقي وسعيد فتاح ورشيد السليماني ومصطفى مراني.
من ناحية ثانية، أعلنت جامعة كرة القدم أن تذاكر المباراة نفسها ستطرح للبيع بداية من غد (الثلاثاء) إلى غاية الجمعة المقبل.
وقررت الجامعة عرض تذاكر البيع في نقاط محددة بمراكش، وهي القاعة المغطاة الزرقطوني والمركب الرياضي سيدي يوسف بنعلي والقاعة المغطاة بنشقرون وملعب الحارثي والمسرح الملكي، فيما خصصت بالمركز الجهوي للسياحة بساحة جامع الفنا شباكا خاصا للمغاربة المقيمين في الخارج، وذلك من سادس إلى ثامن أكتوبر الجاري.
وحددت جامعة ألعاب القوى أثمنة الدخول إلى الملعب في 30 درهما بالنسبة إلى المدرجات الشمالية والشرقية والجنوبية، و200 درهم بالنسبة إلى المنصة الشرفية، علما أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة.
وتدعو الجامعة الجمهور المغربي الذي لم يتمكن من اقتناء التذاكر إلى عدم الحضور إلى الملعب يوم المباراة، حفاظا على السير العام للتنظيم.
وفي ما يلي لائحة المدعوين الذين سيدخلون معسكر مراكش:
نادر المياغري وأحمد محمدينا وعصام بادة ومكاييل بصير وبدر القادوري والمهدي بنعطية ورشيد السليماني وأيوب الخالقي ومصطفى مراني وعبد الحميد الكوثري وجمال العليوي وحسين خرجة وسعيد فتاح ومحمد برابح ويونس بلهندة ومحمد الشيحاني وكريم الأحمدي ومبارك بوصوفة وأسامة السعيدي ويوسف العربي ومروان الشماخ وعادل تاعرابت ويوسف حجي ومنير الحمداوي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى