fbpx
الرياضة

النسيم ولفقيه بنصالح يتوجان ببطولة التايكووندو

تألق فريق النسيم البيضاوي ذكور ونادي الوفاق للفقيه بنصالح إناث في البطولة الوطنة الفردية للتايكووندو للكبار التي احتضنتها مدينة وجدة يوم الأحد الماضي، باحتلالهما الرتبة الأولى في الترتيب الجماعي.
وتمكن فريق النسيم البيضاء من احتلال الرتبة الأولى بفوزه بميدالية ذهبية في وزن  87 كيلوغراما عن طريق هشام فاضل، ومثلها فضية في وزن 58 كيلوغراما بواسطة نبيل أيت بريز، فيما منح كل من يونس ناجي في وزن 74 كيلوغراما والمهدي عدنان

في وزن 80 كيلوغراما ميداليتين فضيتين لفريقهما، وجاء في الرتبة الثانية الاتحاد الرياضي البيضاوي بميدالية ذهبية وأخرى فضية، وفي الرتبة الثالثة فريق الصمود البيضاوي بميدالية ذهبية.
وفي منافسات الإناث، أحرز وفاق الفقيه بنصالح الرتبة الأولى برصيد 21 نقطة بفضل ذهبية وفاء الزيادي في وزن 62 كيلوغراما، وفضية خديجة أليو في وزن 67 كيلوغراما، وحل ثانيا فريق السلام بخريبكة بـ 18 نقطة بالعدد نفسه من الميداليات، بعد أن منحت كوثر حميش الميدالية الذهبية لفريقها في وزن 73 كيلوغراما، وحازت سناء مستحي الميدالية الفضية في وزن 57 كيلوغراما، أما الرتبة الثالثة فكانت من نصيب القدس بالبيضاء بـ 17 نقطة.
وعرفت المنافسات التي احتضنتها القاعة المغطاة مولاي الحسن بمدينة وجدة، سيطرة أندية الوسط في الذكور وتفوق أندية تادلة والشاوية ورديغة في الإناث.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى