fbpx
الرياضة

أربع مباريات في بطولة الهواة بملاعب محايدة

شباب المحمدية ونهضة سطات قمة الدورة الثانية

تستأنف بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم بإجراء ثماني مباريات عن الدورة الثانية اليوم (السبت)، وخمس مباريات غدا (الأحد)، فيما أجلت مباراة مولودية العيون ونهضة الزمامرة إلى موعد لاحق.
وتجرى أربع مباريات في ملاعب محايدة لأسباب مختلفة، ويحتضن ملعب المنصورية مباراة وفاق بوزنيقة مع شباب خنيفرة، وتجرى مباراة نهضة مارتيل وقدس تازة بالملعب البلدي بالفنيدق، ويستقبل سريع وادي زم التكوين المهني بأبي الجعد، ويستضيف النادي السالمي مولودية الداخلة بملعب برشيد.
ويحتضن ملعب البشير بالمحمدية قمة هذه الدورة بين الشباب المحلي، العائد بفوز كبير من ملعب الداخلة في الدورة الماضية (0-3)، وضيفه نهضة سطات الذي يتوفر على ثلاث نقاط من فوزه في الدورة الأولى.
ويرحل فتح انزكان، أحد فرق المقدمة، إلى مراكش لمواجهة الأولمبيك المحلي، ويستقبل اتحاد الفقيه بنصالح، الذي أرغم على التعادل في مباراته السابقة مع نهضة الزمامرة، نادي اتحاد ورزازات.
في شطر الشمال، يستضيف الاتحاد الإسلامي الوجدي، الفائز في الدورة الماضية على مضيفه رجاء الحسيمة شباب العرائش، فيما يرحل شباب خنيفرة صاحب أقوى خط هجوم بستة أهداف إلى المنصورية لمواجهة وفاق بوزنيقة.
وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية يلتقي شباب مريرت مع وداد تمارة بحثا عن الفوز الثاني على التوالي.
ويبحث هلال الناظور عن أول نقطة في مباراته مع مضيفه اتحاد تواركة بملعب مولاي الحسن بالرباط.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثالثة عصرا، علما أن البطولة ستتوقف نهاية الأسبوع المقبل بسبب مباراة المنتخب الوطني مع نظيره التنزاني.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى