fbpx
الرياضة

الأسود يبدؤون معسكر مراكش غدا

يدخل المنتخب الوطني غدا (الأحد) معسكرا تدريبيا بمراكش، تحضيرا للمباراة التي تجمعه بنظيره التنزاني في تاسع أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
وكشف مصدر مطلع أن المحليين والطاقم التقني والطبي والإداري سيكونون أول الملتحقين بالمعسكر التدريبي، إضافة إلى بعض المحترفين، ممن يخوضون مباريات فرقهم اليوم (السبت)، على أن يلتحق بهم باقي المحترفين تباعا بعد غد (الاثنين).

وحسب معلومات توصل بها ”الصباح الرياضي”، فإن غريتس قرر برمجة أكبر عدد من الحصص التدريبية، رغبة منه في تثبيت عنصر الانسجام بين اللاعبين، واستيعاب النهج التكتيكي الذي سيعتمده في المباراة.
وتوقع مصدر ”الصباح الرياضي” أن تتراوح الحصص التدريبية بين تسع و11 حصة، وتنطلق التحضيرات ببرمجة حصتين تدريبيتين بعد غد (الاثنين)، ومثلهما في اليوم الموالي.
وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية روتينية من طرف عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني، قبل الشروع في التحضيرات.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن غريتس سيعقد ندوة صحافية الثلاثاء المقبل، لتسليط الضوء على استعدادات الأسود لمواجهة تنزانيا ومدى جاهزية اللاعبين لخوض المباراة. كما ينتظر أن يعقد ندوة صحافية مماثلة السبت المقبل، أي 24 ساعة قبل انطلاق المباراة، من أجل الحديث عن آخر مستجدات المنتخب الوطني.
وفي موضوع ذي صلة، يعقد غريتس اجتماعا مع اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة تنزانيا ومدى استعدادهم للمشاركة فيها، على أن يعقبه متابعة إعادة تسجيل مباراة تنزانيا والجزائر على شريط فيديو، للوقوف على مكامن قوة وضعف المنتخب التنزاني.
يشار إلى أن الفوز على تنزانيا سيمكن المنتخب الوطني من التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، دون انتظار نتيجة مباراة الجزائر وإفريقيا الوسطى.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى