fbpx
الرياضة

لكحل وبرابح وحمد الله أبرز الغائبين عن الأولمبي

25 لاعبا ضمنهم 17 محترفا لمواجهة غامبيا وكوت ديفوار

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 25 لاعبا لدخول تجمع إعدادي للمنتخب الوطني الاولمبي، ابتداء من بعد غد (الاثنين) إلى 12 أكتوبر الجاري، استعدادا للمباراتين الإعداديتين اللتين سيخوضهما، أمام غامبيا يوم 8 أكتوبر الجاري وكوت ديفوار يوم 11 من الشهر ذاته، في إطار التحضير للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية. وتضم اللائحة 17 لاعبا محترفا ضمنهم لاعب أوتريخت الهولندي أنور كالي الذي استدعي لأول مرة لتعزيز المنتخب الأولمبي، وعبد المالك احسيسن، الذي يلعب في فريق نيم، علما أن فريقه أعطى الموافقة النهائية لمشاركته في آخر لحظة، وسفيان الحسناوي لاعب فريق غرافشاب الهولندي، وعدنان تيغدوين لاعب فيتاس أرنهايم الهولندي، في الوقت الذي غاب العديد من المحترفين لأسباب مختلفة، أبرزهم الحارس ياسين الخروبي الذي رفض فريقه تسريحه للمشاركة في هذا البرنامج الإعدادي إلى جانب ياسين حدو الذي يلعب في نيم الفرنسي، الشيء الذي دفع الطاقم التقني إلى تغييره بعبد اللطيف نوصير لاعب الفتح الرياضي، وعلي مسعود المصاب في فكه، زكريا مصيلة الذي أصيب إصابة خطيرة.
ورغم أن اللائحة تضم زكريا لبيض لاعب إندهوفن الهولندي إلا أن حضوره لم يتأكد رسميا في هذا التجمع الإعدادي، والشيء نفسه بالنسبة إلى إدريس فتوحي وزهير فضال وعبد العزيز برادة الموجودين في اللائحة. أما بالنسبة إلى المحليين فتضم كلا من عبد اللطيف نوصير من الفتح الرياضي ولطفي أوبيلا لاعب الجيش الملكي ومحمد أبرهون لاعب المغرب التطواني وبلعروسي لاعب النادي المكناسي، الحارسين ياسين بونو ومحمد صوخرة ومحمد علي بامعمر من المغرب الفاسي.
ويغيب عدد من اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابقة للمنتخب الأولمبي أبرزهم عبد الرزاق حمد الله لاعب أولمبيك آسفي وهداف المنتخب الأولمبي، وياسين لكحل وعبد المولى برابح ورفيق معطوف حارس مرمى الوداد الرياضي.
وفي ما يلي لائحة اللاعبين المدعوين: يونس إيثري وياسين بونو ومحمد صوخرة وعبد اللطيف نوصير وعبد اللطيف أوبيلا ومحمد أبرهون والمهدي بلعروسي وزهير فضال ورضا عطاسي وزكريا بركديش وخالد كركيش وعماد نجاح ومحمد علي بامعمر ونصير الميموني وإدريس فتوحي وعبد المالك احسيسن وأنور كالي وزكريا لبيض وعبد العزيز برادة ويونس مختار وسفيان بيضاوي وعدنان تغدوين وياسين قاسمي وسفيان الحسناوي وسعيد إدازا.  

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى