fbpx
الرياضة

جبور يعلن العصيان

سافر إلى أمريكا واعتذر عن مباراة زاناكو والفريق يطبع 43 ألف تذكرة وعطوشي جاهز

أعلن ويليام جبور، هداف الوداد والبطولة الوطنية، العصيان على الفريق، بسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية أمس (الأربعاء)، وغيابه بالتالي عن مباراة زاناكو المصيرية بعد غد (السبت) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لعصبة الأبطال الإفريقية.
وأبلغ جبور الطاقم التقني للفريق والإدارة أنه مازال متأثرا بوفاة والدته، وأنه غير جاهز نفسيا لخوض المباراة، وبالتالي فهو يستغل الفرصة لزيارة أسرته المقيمة بالولايات المتحدة.
ويأتي هذا المستجد ليؤكد توتر العلاقة بين جبور والوداد في الآونة الأخيرة، التي غاب فيها اللاعب 20 يوما بسبب وفاة والدته، الأمر الذي لم يتقبله المدرب حسين عموتة، سيما أنه تعذر عليه الاعتماد على اللاعب في مباريات حاسمة، خصوصا أمام الأهلي والقطن الكامروني.
وحسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي”، فإن خلافات كبيرة بين الوداد وجبور، حول تمديد العقد، خصوصا في ما يتعلق بالشق المالي، رغم أن إدارة الوداد تؤكد تمديد عقده ثلاث سنوات، كما أن تألق اللاعب رفع أسهمه، وجعله مطلوبا في عدد من الأندية.
وحتى لو لم يسافر إلى أمريكا، فإن حظوظ مشاركة جبور في مباراة زاناكو أساسيا ضئيلة، بسبب غيابه فترة طويلة عن الملاعب، وكان المدرب حسين عموتة يعتزم إبقاءه في كرسي الاحتياط، على أساس أنه يمكنه إشراكه في الجولة الثانية.
وينتظر أن يعيد عموتة إشراك التشكيلة التي واجه بها القطن الكامروني السبت الماضي، مع احتمال الاعتماد على أمين عطوشي مكان نعيم أعراب.
وانضم عطوشي إلى التداريب رفقة المجموعة بشكل عاد، بعد غيابه عن مباراة القطن الكامروني بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مواجهة الأهلي.
وقال مصدر من الفريق إن عطوشي استعاد مؤهلاته البدنية، بعدما خضع لبرنامج علاجي خاص في الفترة الماضية، كما قام بتداريب انفرادية خلال مرافقته الفريق بالكامرون.
من ناحية ثانية، قررت إدارة الوداد طبع 43 ألف تذكرة لمباراة زاناكو، التي تنطلق في الثامنة مساء بعد غد (السبت)، بملعب محمد الخامس.
وستطرح التذاكر للبيع اليوم (الخميس)، بشبابيك ملعب محمد الخامس.
وأطلق جمهور الوداد حملة في مواقع التواصل الاجتماعي لضمان حضور مكثف لتشجيع الفريق في هذه المباراة.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى