fbpx
الرياضة

لاعبو الـكاك يلجؤون إلى ولاية الجهة

هددوا باعتصام مفتوح ويطلبون الإفراج عن المنح

لجأ لاعبو النادي القنيطري أمس (الخميس) إلى أحمد الموساوي، والي جهة الغرب شراردة بني احسن وعامل القنيطرة، لمطالبته بصرف مستحقاتهم المالية، والتدخل لإيجاد حل للضائقة المالية التي يمر منها الفريق القنيطري.
وكشف مصدر مطلع أن اللاعبين توجهوا إلى مقر الولاية مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية المبرمجة صباح أمس، بعد التأخر في صرف راتب غشت الماضي من طرف المكتب المسير. وعلم “الصباح الرياضي” أن ملامح التذمر والإحباط بدت على اللاعبين قبل المباراة التي تعادل فيها النادي القنيطري أمام اتحاد الخميسات، لحساب الدورة الماضية، إذ كانوا قريبين من مقاطعة الجولة الثانية، قبل أن تتدخل بعض الأطراف لثني اللاعبين عن قرارهم.
وكشفت مصادر متطابقة أن اللاعبين طلبوا لقاء الوالي من أجل إطلاعه على ظروفهم ومشاكلهم اليومية، والمضايقات التي يتعرضون لها، قبل الدخول في اعتصام مفتوح في حال عدم الإفراج عن المنح المخصصة من قبل السلطات المحلية والمنتخبة.
ويواجه النادي القنيطري صعوبات في صرف مستحقات اللاعبين، بسبب الأزمة المالية، وصراعات فرقاء النادي، إلى حد أن السلطات المنتخبة اشترطت إبعاد حكيم دومو عن الرئاسة مقابل الإفراج عن المنحة المخصصة لدعم الفريق في بطولة الموسم الجاري.
ولم تستبعد مصادر “الصباح الرياضي” إمكانية دخول اللاعبين إضرابا عن التداريب ومقاطعة المباريات المقبلة في حال بقاء الوضع على ما هو عليه.
وكانت مباراة النادي القنيطري واتحاد الخميسات شهدت فوضى عارمة بسبب اقتحام المشجعين أرضية ملعب القنيطرة في فترات متكررة، ما يجعل الملعب ذاته مهددا بالتوقيف ثلاث مباريات على الأقل.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى