fbpx
الرياضة

كـأس الـعـرش دون الـفـتـح والـوداد

الكوديم واتحاد المحمدية بعد غد والدفاع والحسيمة عصر الأحد والحسنية والمغرب الفاسي مساء اليوم نفسه

يجرى دور ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري دون مباراة الوداد الرياضي والفتح الرياضي، إذ أجلت إلى وقت لاحق، بسبب التزام الأول بمباراة إنييمبا النيجيري بعد غد (السبت) في عصبة الأبطال الإفريقية.
وقررت لجنة البرمجة بجامعة كرة القدم إجراء مباراة النادي المكناسي واتحاد المحمدية بعد غد (السبت) بالملعب الشرفي بمكناس، وتنقلها القناة الأولى، فيما تجرى المباراتان المتبقيتان يوم الأحد المقبل، الأولى بين الدفاع الجديدي وشباب الحسيمة بداية من الثالثة عصرا، وتنقلها القناة الثانية “دوزيم”، والثانية بين حسنية أكادير والمغرب الفاسي بداية من السابعة مساء، وتنقلها قناة الرياضية.
ولم تحدد لجنة البرمجة بالجامعة بعد موعد مباراة الفتح والوداد، علما أن للأخير مباراة مؤجلة أخرى، لكن عن منافسات البطولة الوطنية أمام وداد فاس يوم 11 أكتوبر المقبل.
ومازالت الجامعة لم تحدد بعد موعد مباراتي نصف النهائي، اللتين تقرر أن تجريا على غير العادة في ملعبي الفريقين المستقبلين، عوض ملعب محايد، كما كان من قبل.
يشار إلى أن إجراء مباريات ربع كأس العرش فرض توقف منافسات بطولة القسم الأول نهاية الأسبوع الجاري، كما ستتوقف نهاية الأسبوع المقبل بسبب مباراة المنتخب الوطني ونظيره التنزاني يوم تاسع أكتوبر المقبل بمراكش، ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات المجموعة الرابعة لعصبة الأبطال الإفريقية.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى