fbpx
الرياضة

18 مليونا راتب مارشان في الرجاء

يعود إلى المغرب الجمعة المقبل ويشرف على أول حصة تدريبية السبت

حددت مصادر متطابقة الراتب الشهري، لبيرتراند مارشان، مدرب الرجاء الرياضي، في 18 مليون سنتيم، زائد منح المباريات، وتعويضات التنقل والإقامة.  
ويعود التقني الفرنسي المتعاقد أخيرا مع الرجاء بدلا للروماني إيلي بلاتشي، إلى المغرب يوم الجمعة المقبل، بعد أن يكون أنهى بعض التزاماته الشخصية بنانت حيث يقيم، ليشرف على أول حصة تدريبية للفريق في اليوم الموالي بمركب الوازيس. وفي انتظار أن يحسم المكتب المسير في مكان دخول الرجاء معسكرا تدريبيا مغلقا، مستغلا توقف البطولة، يستفيد اللاعبون من يومين راحة، بداية من أمس (الاثنين)، منحهم إياها المدرب الجديد، على يستأنفوا تداريبهم صباح غد (الأربعاء)، بداية من العاشرة، بمركب الوازيس، تحت إشراف الطاقم التقني المساعد، بقيادة عبد اللطيف جريندو.
وكان مارشان، التقى لاعبي الرجاء بفندق بالعاصمة الإدارية صباح أول أمس (الأحد)، قبل التوجه إلى ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، لمواجهة الجيش الملكي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل تشريف القميص الذي يدافعون عن ألوانه، قبل أن يتوجه بدوره رفقة أعضاء من المكتب المسير صوب الملعب لمتابعة المباراة التي انتهت بتعادل سلبي.
ومن الملاحظات التي سجلها مارشان على لعب الرجاء، الإفراط في اللعب الفردي، وتباعد الخطوط، وضعف اللياقة البدنية.
وحسب مصادر متطابقة، فإن مارشان سيعمل خلال المعسكر التدريبي المزمع تنظيمه الأسبوع المقبل، على إصلاح النقائص، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، الأولى صباحية لرفع منسوب اللياقة البدنية، والثانية في الفترة المسائية للجانب التقني والتكتيكي.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى