fbpx
الرياضة

الرجاء يجر تطوان إلى النزاعات

طالبه بمستحقاته من صفقة مابيدي وخلاف حول قيمة النسبة المائوية
طالب مسؤولو الرجاء الرياضي نظراءهم للمغرب التطواني بالنسبة المائوية الخاصة بانتقال لاعب الفريق فيفيان مابيدي إلى الأهلي الليبي مقابل 350 ألف دولار.
ولجأ الفريق الأخضر إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإجبار مسؤولي تطوان على أداء ما بذمتهم للفريق.
ويطالب الفريق بنسبة العشرين في المائة من المبلغ الإجمالي للصفقة في الوقت الذي يتشبث فيه مسؤولو المغرب التطواني بأداء مبلغ لا يتعدى عشرين مليون سنتيم.
وبلغ المبلغ الإجمالي للصفقة 350 ألف دولار، وبخصم المبلغ الذي توصل به مابيدي والنسبة المائوية للوكيل الذي تكلف بجلب الصفقة ومبلغ الانتقال الأول للاعب من الرجاء إلى المغرب التطواني، يتحول المبلغ إلى أقل مما يطالب به الفريق الأخضر.
وانتقل مابيدي من المغرب التطواني إلى أهلي طرابلس الليبي معارا لموسم واحد مع إمكانية شراء العقد بصفة نهائية في حال تقديمه مستويات جيدة.
ومن جهة أخرى، من المقرر أن تنفرج الأزمة المالية للمغرب التطواني بعد الوعود التي تلقاها مسؤولوه بقرب صرف المنحة السنوية البالغة 200 مليون سنتيم.
وعانى الفريق خلال الفترة الماضية مشاكل مالية كبيرة دفعت عددا من لاعبيه السابقين إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة للحصول على مستحقاتهم المالية.
أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى