fbpx
الرياضة

جمال: حرام ألا يتسلم اللاعبون مستحقاتهم

تمكن المولودية الوجدية من تحقيق فوز صعب على جاره جمعية قدس تازة المنتمي لبطولة القسم الوطني الثاني هواة، بهدفين لواحد، برسم الدور التمهيدي الثالث من منافسات كأس العرش.

وحضر المباراة جمهور قليل  لم يتعد 100 متفرج.

وفي تصريح ل ” الصباح الرياضي ” بعد نهاية المباراة، قال فوزي جمال، مدرب المولودية الوجدية، إن الموسم الحالي مر في ظروف صعبة، عاشها الفريق، الذي كان قريبا من تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول ، لولا الإكراهات المادية.

وأضاف فوزي جمال، وعلامات الحزن بادية على وجهه، أنه عندما التحق بالمولودية كانت نيته الحفاظ على بقاء الفريق بالقسم الثاني، لكن طموحات اللاعبين جعلت الفريق يقفز إلى الرتب الثلاث الأولى، رغم انعدام السيولة المالية، وغياب الحوافز اللاعبين والطاقم التقني، الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم إلى حدود الساعة.

وأشار جمال إلى أنه ابن الفريق، الذي لعب له 11 سنة، وكانت أمنيته تحقيق حلم الصعود، متأسفا لما وصلت إليه الأمور داخل فريق عريق له تاريخ، لكن تخلى عنه الجميع.

وطالب فوزي جمال المسؤولين بوجدة بالالتفاف حول الفريق، لأنه يمثل تاريخ الجهة الشرقية، متوسلا لرئيس النادي خالد بنسارية بتسديد مستحقات اللاعبين.

وقال ”حرام. جل اللاعبين سيغادرون وجدة خلال رمضان، ولم يتوصلوا برواتب أربعة شهور، ومع ذلك، قاموا بمجهود كبير، وأبانوا عن حبهم للقميص وللمدينة”.

من جانبه، عبر محمد جبران، مدرب قدس تازة، عن أمله في تصحيح بعض الهفوات، إذ واجه منافسا قويا لعب أدوار طلائعية، وكان قريبا من تحقيق الصعود.وأضاف جبران أن فريقه وصل في عدة مناسبات إلى مرمى المنافس، مستدركا أن الجامعة لم تكن منصفة، لأن فرق الهواة أنهت المنافسة منذ أكثر من 20 يوما، وبالتالي فقدنا العديد من اللاعبين الذين غادروا الفريق، إضافة إلى الارتباك في التداريب التي لم تكن مبرمجة بشكل يومي، الشيء الذي أثر على الجانب البدني.

وختم المدرب تصريحه بالقول إنه بإمكان قدس تازة تقديم مستوى جيد خلال الموسم المقبل، لأنه اكتسب تجربة كبيرة ويتوفر على مكتب مسؤول.

يذكر أن فريق قدس تازة أنهى بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي في الرتبة السابعة ب 40 نقطة .

عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى