fbpx
الرياضة

الوداد يتسلح بالجمهور والملعب لحسم مواجهة الإفريقي

غياب سكومة وشكوك حول مشاركة أيت العريف وبيضوضان في مباراة اليوم

يحاول الوداد الرياضي استغلال عاملي الملعب والجمهور لحسم مواجهته للإفريقي التونسي، اليوم (الجمعة)، في إياب نصف نهائي كأس اتحاد شمال إفريقيا للفرق الفائزة بالبطولة، بعد أن تعادل معه ذهابا دون أهداف قبل أسبوعين بتونس.
وتجرى المباراة في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الثامنة مساء، وتنقلها قناة نسمة الفضائية.
واعتاد جمهور الوداد على الحضور بكثافة لحضور مثل هذه المباريات لتشجيع فريقه، على غرار مباراة الصفاقسي التونسي حين فاز الوداد بهدفين لصفر في نصف نهائي دوري أبطال العرب الموسم قبل الماضي.
وتشكل المباراة أول اختبار حقيقي للمدرب دييغو غارزيتو، المطالب بقيادة الفريق إلى مواصلة مساره في كأس اتحاد شمال إفريقيا، إحدى الواجهات التي يراهن عليها الوداد بعد إقصائه من كأس العرش على يد النادي القنيطري في سدس عشر النهاية. ويغيب عن الوداد لاعب وسط الميدان أيوب سكومة، الذي يتدرب مع فريق الأمل لأسباب تأديبية، فيما تحوم شكوك حل مشاركة عبد الحق أيت العريف ومصطفى بيضوضان بسبب الإصابة.
وأجرى النادي الإفريقي حصة تدريبية دامت نصف ساعة بملعب مركب الوداد أول أمس (الأربعاء) خصصها مدربه مراد محجوب لإزالة العياء، قبل أن يعود اللاعبون بعدها إلى الفندق الذي يقيمون فيه بوسط المدينة.
ورافق حافلة الفريق التونسي عدد من سيارات الأمن وفرق الدراجين لحمايتها وتسهيل وصولها إلى الملعب.
ومن المقرر أن يكون الفريق التونسي أجرى حصة تدريبية أخرى مساء أمس (الخميس) في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وعبر مراد محجوب عن سعادته بمستوى الاستقبال وظروف الإقامة بالمغرب، موضحا أن فريقه جاء إلى الدار البيضاء للتأهل إلى الدور النهائي رغم صعوبة المباراة.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى