fbpx
الرياضة

الطواحين بكامل النجوم أمام الأسود

يصلون في 30 ماي على متن طائرة خاصة ويخوضون حصة واحدة بأكادير

استدعى ديك أدفوكات، مدرب المنتخب الهولندي، 31 لاعبا في اللائحة الأولية، التي تواجه المنتخب الوطني في 31 ماي الجاري بملعب أكادير، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة.

ويدخل المنتخب الهولندي في تجمع إعدادي في 27 ماي الجاري بالبرتغال، إذ سيخوض استعدادات لثلاثة أيام قبل أن يسافر إلى المغرب في 30 منه، لمواجهة المنتخب الوطني في اليوم الموالي انطلاقا من الخامسة والنصف عصرا.

وضمت اللائحة جل نجوم المنتخب الهولندي، على غرار ويسلي شنايدر وكيفن ستروتمان.

ويكتفي المنتخب الهولندي الذي سيحل بالمغرب على متن طائرة خاصة، بإجراء حصة إعدادية واحدة على ملعب أكادير الكبير يوم وصوله إلى المغرب، على أن يعود مباشرة إلى روتردام بعد نهاية المباراة مباشرة، للاستعداد للمباراة الثانية التي سيواجه خلالها نظيره الإيفواري.

كما يختتم المنتخب الهولندي تجمعه الإعدادي بمواجهة لكسمبورغ في تاسع يونيو المقبل بهولندا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وضمت اللائحة سيرجيو باديت وجيروين زويت وغاسبير سيليسين وناتان أكي ودالي بليند وويسلي أتونسيون وستيفان دو فريخ وداريل جان مات وبرونو مارتينس إيندي وماتيخس دو سيت وكيني تيتي وجويل فيلتمان ونيك فيرغيفير، وماركو فان غينكل ودافي بروبير وبارت رامسلر وداني كلاسن ومارتن دو رون وويسلي شنايدر وكيفن ستروتمان ودونس ترونسترا وتوني فيهينا وجورجينيو ويخنالدوم وستيفن بيرغيس ومومفيس ديباي وباس دوست وفانسون جانسون وجيريمان لانس ويورغن لوكاديا وكوينسي بروميس وأريين روبين.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق