fbpx
الرياضة

أبرشان يتوارى ويشعل التأويلات

حديث عن مرشح للرئاسة وجدل حول المدرب وحسم صفقة الوهابي مقابل 40 مليونا

توارى حميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم عن الأنظار من محيط الفريق في الآونة الأخيرة، في وقت يشهد فيه النادي مجموعة من التحولات.

وتتضارب الأخبار حول تنحي أبرشان عن الرئاسة، في ظل الحديث عن اسم جديد من داخل المكتب المسير يرغب في رئاسة المكتب المسير خلال الجمع العام المقبل.

ويلف الغموض أيضا موضوع الطاقم التقني للفريق، إذ بينما توصل المكتب المسير إلى اتفاق مع المدرب بادو الزاكي، الذي أعلن مغادرته لشباب بلوزداد الجزائري نهاية الموسم الحالي، ترك وجود المدرب الفرنسي بيرنارد سيموند في المنصة الشرفية بالملعب الكبير خلال المباراة التي جمعت الفريق بنهضة بركان الأحد الماضي جدلا كبيرا حول هوية المدرب الذي يقود اتحاد طنجة في الموسم المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من الفريق أن المدرب الفرنسي الذي يوجد بطنجة منذ مدة، جالس بعض أعضاء المكتب المسير وقام رفقتهم بزيارة لملعب التداريب وبعض مرافقه الرياضية.

وأعلن اتحاد طنجة تعاقده بشكل رسمي مع حاتم الوهابي الظهير الأيسر الصاعد لشباب وداد طنجة المنتمي للقسم الثاني هواة، والمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بتوقيع عقد يمتد لخمس سنوات.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في الاستفادة من خدمات الوهابي، إلا أن إدارة وداد طنجة فضلت تسريحه للاتحاد مقابل 40 مليونا، منها 10 ملايين للاعب، مع راتب شهري يصل 7 آلاف درهم.

وترعرع حاتم الوهابي (17 سنة) بوداد طنجة إلى أن حمل قميص الفريق الأول وخاض معه مجموعة من المباريات الرسمية، كما خاض ما يفوق 15 مباراة دولية بقميص المنتخب الوطني للشباب، و سجل هدفا في مرمى منتخب الجزائر في منافسات كأس شمال إفريقيا التي استضافتها تونس في أبريل الماضي.

وقاد مفاوضات انتداب اللاعب الوهابي حسن بلخيضر، بحضور عبد السلام العامري نائب الرئيس، بينما غاب حميد أبرشان.

محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق