الرياضة

عطب في الإنارة أرعب المنظمين

أرعب عطب في أحد المحولات الكهربائية أسفل مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مساء الجمعة الماضي، منظمي مباراة الوداد الرياضي والقطن الكامروني لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا.

وتسبب العطب الذي نتج عن الضغط الكبير على أحد المحولات الكهربائية في رعب مسؤولي شركة البيضاء للتنشيط وتنظيم التظاهرات ”كازا إيفنت”، لتتم الاستعانة بتقنيي المداومة لشركة ”ليدك”، الذين غيروا القاطع الكهربائي، ليعود المحول للاشتغال من جديد. وظل المسؤولون على أعصابهم إلى أن انتهت المباراة دون مشاكل، خصوصا أنه تم الاعتماد فقط على الإنارة القديمة للملعب بالنظر إلى أن أشغال صيانته لن تنطلق إلا بعد نهاية البطولة الوطنية.

وأثير نقاش كبير قبل برمجة المباراة بملعب محمد الخامس حول قدرة إنارته على تحمل الضغط دون مشاكل، وعقد مسؤولو ”كازا إيفنت” اجتماعات مطولة مع تقنيين ل ”ليدك” لاتخاذ كافة التدابير المتعلقة بتأمين المباراة ومرورها في ظروف جيدة.

وستستمر أشغال صيانة الإنارة لثمانية أسابيع، إذ ستشهد تغيير كافة المحولات القديمة ومواقع الأعمدة الكهربائية، التي سيتم تثبيتها خارج الملعب.

وفي السياق ذاته، ضبطت مصالح الأمن عددا من التذاكر المستنسخة لدى بعض مشجعي الوداد الرياضي، ليتم منعهم من ولوج الملعب لمتابعة المباراة.

في الوقت الذي نجحت فيه في إنهاء مشكل السوق السوداء بعد أن عملت المصالح الأمنية على نشر عدد من عناصرها قرب الأكشاك ووسط الراغبين في اقتناء تذاكر المباراة في محاولة لضبط تجار السوق السوداء، رفقة مسؤولين من الشركة المنظمة.

ومن جهة أخرى، أقام مسؤولو الوداد الرياضي، أول أمس (السبت) مأدبة غداء بأحد مطاعم ميناء البيضاء، على شرف بعثة القطن الكامروني، إضافة إلى زيارة لمسجد الحسن الثاني وبعض المعالم السياحية بالبيضاء.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق