الرياضة

عموتة: أريد بقاء رابح والنقاش

مدرب الوداد قال إنه طوى صفحة القطن الكامروني وبدأ التحضير لمواجهة آسفي

قال الحسين عموتة، مدرب الوداد، ردا على سؤال حول تجديد عقدي يوسف رابح وإبراهيم النقاش، “إنهما مهمان بالنسبة إلي”.

وأوضح عموتة في ندوة مباراة القطن الكامروني “من الأحسن ألا نتكلم عن العقود. هناك لاعبون تنتهي عقودهم في يونيو المقبل. الإدارة جددت عقود مجموعة من اللاعبين، وتتفاوض مع آخرين”.

وتابع” رابح والنقاش مهمان بالنسبة إلينا، وأريدهما أن يبقيا. فهما لاعبان يتحملان المسؤولية، لكن يبقى أمر تجديد العقد يخصهما، وهما يتفاوضان حوله مع الإدارة”.

وأشاد عموتة بأداء فريقه أمام القطن الكامروني، وقال “البداية الموفقة مهمة جدا. اللاعبون كانوا متحمسين، والأداء كان مقنعا، في الدفاع لم تكن هناك أي خطورة، والهجوم كان مقنعا. ثلاث نقط مهمة”. وأضاف”عندما تبدأ المنافسة بثلاث نقاط فإن ذلك يعطيك المعنويات، ويعطيك فرصا لتصحيح الأخطاء”.

وعن إشراك أشرف بنشرقي مكان إسماعيل حداد، قال عموتة “كل لاعبينا لهم قيمة. هناك اختلافات بين لاعب وآخر”.

وأضاف”حداد يلعب بالرجل اليسرى، وله قوة انفجارية، وشجاعة أمام المرمى. التناوب بين اللاعبين مهم جدا، وبنشرقي لعب وقدم مباريات كبيرة. نحن وصلنا إلى مرحلة ضروري أن نقوم فيها بالتناوب بين اللاعبين”.

وتحدث عموتة عن القطن الكامروني، وقال “حاول جرنا إلى لعب الكرات الطويلة، لكي يدخل معنا في النزالات البدنية. ركزنا طيلة الأسبوع على لعب الكرة. تقنياتنا العالية ساعدتنا، صنعنا عدة فرص، والحمد لله من أصل ثماني فرص سجلنا هدفين، وهذا شيء جيد”.

وعن تعامله مع ضغط المباريات، قال عموتة “نتعامل مع كل مباراة على حدة. كل مباراة مهمة بالنسبة إلينا. قبل ثلاث ساعات لم نكن نتوقع هذا الأداء. الإنسان تتحكم فيه عدة عوامل، اليوم سنطوي صفحة مباراة القطن، وغدا سنتدرب ونستعد لمباراة آسفي”.

ع.م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق