وطنية

أستاذ يعنف نائب عميد كلية بمرتيل

ينتظر أن تنعقد خلال الأيام القليلة المقبلة، اللجنة العلمية لكلية الحقوق (الكلية المتعددة التخصصات سابقا)، للنظر في الشكاية المقدمة من طرف نائب عميد الكلية (رشاد.م) ضد أستاذ بالكلية نفسها ضبط متلبسا ببيع كتبه لطلبته، بعد انتهائهم من الدورة الاستدراكية الأولى، وحين حاول منعه ونهيه عن هذا السلوك الذي يعد غير قانوني اعتدى عليه بالسب والقذف والتعنيف.

وأفادت مصادر “الصباح”، أن حذيفة امزيان رئيس الجامعة، وجه رسالة في هذا الصدد للجنة المذكورة، بصفتها ذات الاختصاص للاجتماع في أقرب وقت لاتخاذ القرار المناسب في حق الأستاذ لأنه اعتدى على نائب العميد، بعد تدخله لمنعه من بيع الكتب للطلبة داخل الكلية.

وقام الأستاذ بتعنيف نائب العميد وتهديده، مما دفع بالمعني لتقديم شكاية رسمية إلى رئيس الجامعة معززة بتوقيعات بعض الشهود من الطلبة والإداريين.

وتعود فصول هذه القضية المثيرة ليوم 30 مارس الماضي، حينما أشعر نائب العميد (رشاد.م)، بوجود تجمع للطلبة بالقرب من مكتب الأستاذ سالف الذكر، لاقتناء كتب أحضرها معه للكلية، وهي مدرجة ضمن المقرر المفروض عليهم.

فما كان من نائب العميد، إلا التوجه، بعد إشعار العميد، ومصاحبته لنائب آخر للعميد والكاتب العام، إذ طلبوا من الطلبة المغادرة وعدم شراء كتب من داخل الكلية لعدم قانونيته، وهو ما لم يعجب الأستاذ، الذي تهجم لاحقا على (رشاد.م) خلال وجوده بمكتب بالإدارة، وقام بسبه وتهديده وتعنيفه.

يوسف  الجوهري (تطوان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض