fbpx
الصباح الـتـربـوي

رخص الولادة والمرض تربك العمل بأكاديمية تادلا

انطلق الموسم الدراسي الحالي بجهة تادلا أزيلال في وقت مبكر مقارنة بسابقيه، بعد القيام بمجموعة من الإجراءات التحضيرية التي تمت أثناء الإعداد له، من بينها  توفير الموارد البشرية الكافية لنجاح الدخول المدرسي، إذ تم إجراء حركة انتقالية استباقية خلال شهر يوليوز لإعادة انتشار الفائض من الموارد على مستوى البلديات، وضمان أطر تربوية للمؤسسات التي تعرف خصاصا إضافة إلى استفادة الجهة من 304 خريجين جديد (125 بالتعليم الابتدائي و105 بالتعليم الثانوي الإعدادي و74 خريجا منهم بالتعليم الثانوي التأهيلي).
واعتبرت مصادر مطلعة أن الخريجين الجدد مكسب إضافي للأكاديمية، إذ تم توزيعهم على النيابات الثلاث لسد الخصاص الحاصل، وإعطاء انطلاقة جيدة تكون في مستوى تلاميذ جهة تادلا أزيلال.
وذكرت المصادر ذاتها أن ما يميز الموسم الدراسي الجاري، هو استقرار الموارد البشرية بجميع جماعات نيابتي بني ملال والفقيه بن صالح، ما ساعد على إجراء عملية تصريف الفائض دون الحاجة إلى تكليف الأطر خارج جماعاتهم الأصلية في أغلب

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.