fbpx
الرياضة

منتخب الملاكمة يشارك في دوري بصربيا

يشارك المنتخب الوطني للملاكمة في دوري دولي بصربيا في الفترة ما بين 24 و29 نونبر الجاري، بمشاركة العديد من الدول الأوربية والآسيوية الرائدة في هذا النوع الرياضي، وذلك استعدادا لكأس إفريقيا للأمم في دورتها الثالثة التي ستحتضنها الجزائر في دجنبر المقبل، والتي فاز بدورتها الماضية المنتخب الوطني.
وعلم «الصباح الرياضي» أن الوفد المغربي يتكون من سبعة ملاكمين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الفتاح نفيل في وزن 52 كيلوغراما، وأبوبكر الصديق اللبيدة في وزن 56 كيلوغراما، ومهدي وتين في وزن 60 كيلوغراما، وإدريس مساعد في وزن 64 كيلوغراما، ومهدي خالصي في وزن 69 كيلوغراما، وأحمد بركي في وزن 75 كيلوغراما، وأمين عزوزي في وزن 81 كيلوغراما، وسيرافقهم كل من الإطار الوطني رابح حنفي، والمدير التقني الوطني، عثمان فضلين والحكم الدولي، حسن مدركة.
ويدخل هذا التدريب في إطار السياسة التي تنهجها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، والرامية إلى الانفتاح على دول أوربا الشرقية، المعروفة بهذا النوع الرياضي، واستمرارا للتدريبين اللذين أجراهما المنتخب الوطني بكل من أوكرانيا وأرمينيا في

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.