fbpx
الرياضة

عموتة: نقطة أحسن من صفر

مدرب الوداد قال إن فريقه “بخير وعلى خير”

قال الحسن عموتة، مدرب الوداد الرياضي، إن “نقطة أفضل من صفر”، بعد تعادل فريقه أمام الجيش الملكي بهدف لمثله أول أمس (الاثنين).

وأضاف عموتة في الندوة الصحافية بعد المباراة “وجدنا مشاكل في 20 دقيقة الأولى. ارتكبنا أخطاء في منطقة لا ينبغي الخطأ فيها (الدفاع)، لكن بعد ذلك أدينا بشكل جيد، وتحكمنا في المباراة”.

وتابع عموتة “المؤسف هو العدد الكبير للفرص التي نضيعها بسبب ضعف الفعالية الهجومية، فقد أتيحت لنا بعض الفرص، لكن للأسف لم نتصرف بشكل جيد”.

وعن سؤال حول تأثر الوداد بضغط الجماهير الغفيرة، قال عموتة إن دور الجمهور إيجابي، موجها الشكر إلى الجماهير الودادية، كما نفى أيضا أن يكون فريقه تأثر بتوقف البطولة.

ورغم التعادل في الميدان، قال عموتة إن “الوداد بخير وعلى خير”، و”يجب التنويه بأداء اللاعبين”.

وقال عموتة إنه لعب كل أوراقه الهجومية، في المباراة، بإشراك عبد العظيم خضروف وأيمن الحسوني والإبقاء على باقي المهاجمين في أرضية الميدان.

وعن تغيير إبراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية، قال عموتة، ” النقاش من أفضل اللاعبين في وسط الميدان الدفاعي وفي التحول من الوضعية الدفاعية إلى الوضعية الهجومية، لكننا فضلنا المغامرة. بالنسبة إلي الهزيمة بهدف لصفر مثل الهزيمة بهدفين لصفر”.

حسين عموتة، الذي بدا هادئا وراضيا عن التعادل، سأله صحافي عما إذا كان فريقه جاهزا للبطولة وعصبة الأبطال الإفريقية، فأجابه مبتسما “هل تظن أنني سأقول لك لا. طبعا نحن جاهزون”.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق