fbpx
اذاعة وتلفزيون

العراقي يطلق ألبوما جديدا

أطلق المغني العراقي حاتم العراقي، ألبوما جديدا بعنوان “حاتم العراقي 2017” بتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.  ويتضمن الألبوم الجديد خمس أغان، بالإضافة إلى موالين، وتكلف بكتابة الكلمات والتلحين أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين. وحسب ما جاء في بيان صحافي، فإن أغنيتين يتضمنهما الألبوم، من توقيع الشاعر حامد الغرباوي، الأولى تحمل عنوان “حب حلو”، لحنها حاتم العراقي ووزعها حسام الدين،  فيما الأغنية الثانية، بعنوان “أموت بحضنك”، من ألحان غيث محمد وتوزيع مهند خضر.

كما يتضمن ألبوم العراقي، أغنية بعنوان “يا هواكم” من كلمات الشاعر حسين الشريفي وألحان حاتم العراقي وتوزيع مهند خضر، إلى جانب أغنية “عافني” التي صورها وعرضها بطريقة “الفيديو كليب”، من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، ثم أغنية “دكتوري” التي طرحت قبل طرح الألبوم بأيام قليلة من كلمات حيدر الأسير وألحان وتوزيع عمار العاني.

وفي ما يتعلق بالموالين اللذين يتضمنهما الألبوم، فقد حمل الأول عنوان “عشق بغدادي”، كلمات حسين الشريفي، وموال “الشيب” كلمات الشاعر مجبل لازم.

وفي سياق متصل، طرحت قناة روتانا الألبوم الغنائي، على قناتها بموقع “يوتوب”، كما وزعته على جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية، علما أنه بدأ بتحقيق نسبة مشاهدة مهمة. ويعد حاتم العراقي من بين المغنين الذين أطلوا على جمهور مهرجان “موازين… إيقاعات العالم”، في دورته السابقة، كما أحيا مجموعة من السهرات الفنية الخاصة بالمغرب.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق