fbpx
أخبار 24/24الصباح السياسي

جنوب إفريقيا تطلق حملة دولية ضد المغرب دفاعا عن بوليساريو

zoma

تعهد المؤتمر الوطني الإفريقي، الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا، أمس الأحد، بجعل 2017 سنة الدفاع عن “مكانة جمهورية” بوليساريو الوهمية في الاتحاد الإفريقي.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية، إن “المؤتمر الوطني الإفريقي، أكد في وثيقة حول سياسته الخارجية لسنة 2017، التي ستعرض خلال اجتماعه السنوي القادم، أن من بين أولوياته “مساندة” الجبهة الانفصالية في الصحراء المغربية.

وأضافت الوكالة، أن الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا، أطلق حملة دولية ضد المغرب، لاتهامه ب”عرقلة المغرب تنفيذ لوائح الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي المتعلقة بالقضية الصحراوية”.

تعليق واحد

  1. الموضوع باين جنوب افريقيا هي مستعمرة وحكامها افارقة والجزائر من سلاحها دفع الرشاوي الى كل من يدعمها لانها جبانة ولاتواجه مشاكلها مباشرة وتقول اني اريد ان اطل على المحيط وانا مضلومة اما جنوب اققريا حكامها عبارة على مرتزقة لاثقافة لهم هم مستعمرين فكريا وسياسيا تعترف بعصابة كشردمة ملقطة وهمية ولا تعترف بالمملكة العربية المغربية هدا مس من الجن الجزائري والسؤال لمادا دائما الجزائر الصعلوكة تدافع وتمون حشرات االصحراء المرتزقفة ولاتهتم بمواطنيها في الداخل حتى اصابها الارهاب ابنائها الامازيغ والمملكة المتحضرة السعيدة لاتهم لاي رئي من اي جهة لانها في صحرائها والعكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى