fbpx
الرياضة

الحسناوي: جاهز لاستعادة مكاني

لاعب الدفاع الجديدي قال إنه مدد عقده إلى يونيو 2020

أكد عادل الحسناوي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، أنه استعاد عافيته وعاد للتداريب رفقة زملائه بعد خضوعه لعملية جراحية في الساق. وقال الحسناوي في حوار مع الصباح الرياضي، إن الدفاع الحسني الجديدي، يتوفر على لاعبين متميزين قادرين على التنافس على اللقب إلى آخر دورة من دورات البطولة. وفي ما يلي الحوار. 

 غبت طويلا عن المنافسة، هل استعدت عافيتك؟

 كنت أعاني إصابة في الساق، وخضعت لعملية جراحية في أكتوبر الماضي. وبعد الترويض والجري الخفيف عدت منذ شهر تقريبا لمشاركة زملائي، وأنا الآن جاهز للدفاع عن ألوان فريقي.

 ما هو هدفك الآن؟

 هدفي الرئيس هو استعادة مكانتي ضمن الفريق، وتحقيق لقب معه، كما أطمح لاستعادة إمكانياتي البدنية والتقنية للانضمام من جديد للمنتخب المحلي، ولم لا الاحتراف بفريق يحقق طموحاتي.

 هل تنافسون فعلا هذا الموسم من أجل الفوز باللقب؟

 لحد الآن نحن نسير في الاتجاه الصحيح، نوجد ضمن المقدمة، التي تضم مجموعة من الفرق القوية، ذات تجربة كبيرة على مستوى التنافس على الألقاب. نتوفر على لاعبين ذوي التجربة والخبرة ونتوفر على كل الإمكانيات البشرية والمادية، التي تجعلنا نتشبث بالتنافس على اللقب إلى آخر دورة من دورات البطولة.

 اعتاد الدفاع الحسني الجديدي على الفوز بلقب الخريف لكنه سرعان ما يتراجع في المرحلة الثانية؟

 صحيح، لكن هذه السنة الكل عازم على مواصلة العطاء بالحماس والإصرار، الذي خضنا بهما الشوط الأول من البطولة. كان البعض يتهم الفريق بالتراجع والتخاذل في المباريات الأخيرة، لكن ذلك لا أساس له من الصحة.

 ولكن التنافس على اللقب سيكون شرسا هذه السنة؟

 أكيد أن الفرق الموجودة في مقدمة الترتيب حاليا، تملك كما قلت التجربة والإمكانيات المادية والتقنية. التشويق سيظل قائما، ولا أحد يمكنه التكهن بمن سيفوز باللقب، إلا في آخر دورة من دورات البطولة، وهذا سيعطيها نوعا من الندية والتنافسية والمصداقية. 

 من ترشح للفوز باللقب هذه السنة؟

 هناك الآن خمسة فرق بدأت توسع الفارق بينها وبين بقية الفرق الأخرى، وهي الوداد واتحاد طنجة ونهضة بركان والرجاء والدفاع الحسني الجديدي، ولن يخرج التنافس عن اللقب عن هذه الفرق الخمسة.

 متى ينتهي عقدك مع الدفاع الحسني الجديدي؟

 بإلحاح من مسؤولي فريق الدفاع الحسني الجديدي والمدرب عبد الرحيم طالب، مددت عقدي، الذي  سينتهي في يونيو 2020.

أجرى الحوار: أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

في سطور

 الاسم الكامل: عادل الحسناوي

 تاريخ ومكان الميلاد: 1989 بالبيضاء

 مكان اللعب: وسط ميدان دفاعي

 الفرق التي لعب لها: الرجاء الرياضي ووفاء وداد والرشاد البرنوصي ونهضة بركان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق