fbpx
الرياضة

النسمة السطاتية يحقق فوزه العاشر

حقق النسمة السطاتية، متزعم الترتيب بشطر الشمال الغربي، فوزه العاشر هذا الموسم، وجاء على حساب مضيفه النادي الرياضي للنواصر، بهدف لصفر، في الدورة التاسعة عشرة بالقسم الثاني لكرة القدم هواة.

ورفع فريق بوشعيب الأممي، رصيده إلى 35 نقطة، مواصلا مفاجآته في هذا القسم، الذي صعد إليه لأول مرة.

وارتقى حسنية ابن سليمان إلى المركز الثاني، مستفيدا من فوزه خارج ميدانه على مضيفه اتحاد يعقوب المنصور، بهدفين لصفر.

ورفع حسنية ابن سليمان، الذي جمع عشر نقاط في أربع مبارياته قاده فيها مدربه الجديد الحسين بريغلي، رصيده إلى 29 نقطة.

وتعادل جمعية المنصورية (الثالث بفارق الأهداف) بهدف لمثله أمام أولمبيك السهام، الذي ينافس على تفادي النزول في أول موسم بالقسم الثاني هواة.

وفي شطر الشمال الشرقي، تفوق رجاء أرفود، متصدر الترتيب ب 39 نقطة، على النصر الفاسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانهزم طلبة تطوان (الثاني ب36 نقطة) أمام رجاء بنسودة بأربعة أهداف لواحد، وفاز النادي البلدي لتولال (الثالث ب29 نقطة) على النجم الرياضي الوجدي، بهدف لصفر.

وفي شطر الجنوب، انهزم المتصدر هلال تراست (40 نقطة) أمام مضيفه الاتفاق المراكشي، بهدفين لواحد، وفاز رجاء أكادير (الثاني ب34 نقطة) على مولودية مراكش بهدف لصفر، وصعد فتح سيدي بنور إلى المركز الثالث بعدما حقق فوزا مثيرا خارج ميدانه على حساب وداد قلعة السراغنة رفع رصيده إلى 31 نقطة.

وعزز مولودية الداخلة موقعه في صدارة الترتيب بشطر الصحراء، بفوزه بهدفين لصفر، على نجم طرفاية، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة، فيما فاز مولودية طرفاية (الثاني ب33 نقطة) على وداد السمارة بهدفين لواحد، وانهزم شباب طاطا (الثالث ب30 نقطة) أمام نادي مستقبل المرسى بهدف لصفر.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى