fbpx
الرياضة

الفتح يخشى مفاجأة جوهانسون

التعادل دون أهداف يكفي الفريق وسكومة وبولهرود يغيبان

يحتاج الفتح الرياضي إلى تعادل دون أهداف أو إلى فوز بأي حصة للتأهل إلى الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية، على حسب جوهانسون السيراليوني، الذي يواجهه اليوم (السبت) في السابعة والنصف مساء بملعب مولاي الحسن بالبيضاء.

ويلعب الفريق الرباطي مباراة اليوم بامتياز تعادله ذهابا بفريتاون بهدف لمثله.

ويخوض الفتح الرياضي مباراة اليوم في غياب بعض اللاعبين، أبرزهم أيوب سكومة، المصاب في مباراة الذهاب بفريتاون، ولم يتمكن من استعادة عافيته، رغم أنه خضع للفحوصات وحصص العلاج منذ عودة الفريق الأحد الماضي.

كما ينتظر أن يغيب بدر بولهرود لعدم تماثله للشفاء، والشيء نفسه بالنسبة إلى السنغالي آس مانداو، إذ واصل الطاقم الطبي إجراءات تأهيله للمباراة إلى حدود أمس (الجمعة).

وطالب وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، اللاعبين باتخاذ الحذر من الفريق السيراليوني الذي تمكن من تسجيل هدف السبق في مباراة الذهاب بأقل مجهود، قبل أن يدرك لاعبوه التعادل من ضربة ثابتة.

ويعول الركراكي على الفعالية الهجومية للاعبيه من أجل تسجيل أهداف منذ بداية المباراة، واستغلال جميع الفرص، لتفادي أي مفاجأة من الفريق السيراليوني، سيما أن نتيجة الذهاب تفتح باب التأهل للفريق السيراليوني، في حال تمكنه من تسجيل هدف.

ووجهت إدارة الفريق الرباطي نداء إلى الجماهير المغربية من أجل حضور المباراة لمساندة اللاعبين، وتشجيعهم على تحقيق الفوز في المباراة، والاستمرار في المغامرة الإفريقية لهذا الموسم، بحكم تمثيل الفريق للكرة المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى