fbpx
الرياضة

طائرة طنجة تواصل التحليق

الجولة 12 سجلت الفوز الخامس على التوالي للفتح وكرست تواضع جمعية سلا

واصل اتحاد طنجة للكرة الطائرة تألقه هذا الموسم، بعدما سجل فوزه العاشر هذا الموسم، محافظا بذلك على مركزه في صدارة الترتيب العام بمجموع 28 نقطة، بعد إسدال الستار على الجولة ـ12 من منافسات الدوري الممتاز للعبة، التي جرت جميع مبارياتها، نهاية الأسبوع الماضي.

فبقاعة فتح الله البوعزاوي بسلا، لم يقو الجمعية المحلية (صاحب الرتبة الأخيرة بدون رصيد)على مجاراة إيقاع ضيفه اتحاد طنجة، إذ استسلمت بثلاث جولات لواحدة، في قمة المتناقضات، التي كرست تواضع الفريق السلاوي، الذي مني بهزيمته الثانية عشرة على التوالي.

وبقاعة المركب الرياضي العسكري بالمعمورة، فجر النادي المكناسي (صاحب المركز الخامس بمجموع 22 نقطة) مفاجأة كبيرة، بعدما نجح في هزم الجيش الملكي (صاحب الرتبة الثانية بمجموع 26 نقطة) بثلاث جولات لاثنتين، في مباراة مثيرة وقوية تمكن خلالها الفريق الإسماعيلي من تحويل تخلفه بجولتين نظيفتين إلى فوز هو السابع له في بطولة الموسم الجاري.

ومن جهته، حسم أولمبيك اليوسفية (صاحب الرتبة السادسة بمجموع 11 نقطة) ديربي عبدة/دكالة لصالحه، بعدما تغلب على الدفاع الحسني الجديدي (صاحب المركز السابع بمجموع عشر نقاط) بثلاث جولات لواحدة، في المباراة التي احتضنتها قاعة الرياضات بقلعة السراغنة، حيث يستقبل الفريق الفوسفاطي منافسيه، وهو الفوز الرابع له هذا الموسم والثالث رفقة مدربه الجديد الإطار الوطني حميد العبدلاوي، الذي أشرف في وقت سابق على تدريب المنتخب الوطني للكبار والشباب، وقاد الجيش الملكي لمناسبات عديدة.

وبقاعة الأمل بالرباط، استغل الفتح الرياضي(صاحب الرتبة الرابعة برصيد 23 نقطة) عاملي الأرض والجمهور، وفاز على ضيفه الاتحاد الرياضي(صاحب الرتبة الثالثة برصيد 24 نقطة)بثلاث جولات لاثنتين، وهو الفوز السابع للفريق الرباطي هذا الموسم والخامس له على التوالي.

وتتواصل، نهاية الأسبوع الجاري، منافسات الدوري الممتاز بإجراء مباريات الجولة الـ13، إذ يستضيف النادي المكناسي اتحاد طنجة، في المباراة التي ستحتضنها قاعة المسيرة، في حين يستقبل الجيش الملكي جمعية سلا، ويواجه الاتحاد الرياضي بقاعة سيدي محمد بالدار البيضاء منافسه أولمبيك اليوسفية، فيما يحل الفتح الرياضي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي بالقاعة المغطاة إدريس الشاكيري.

خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى