fbpx
الرياضة

غيابات وازنة لتطوان أمام الكوكب

شكوك حول مشاركة لكحل وألفا تذكرة للمباراة

يغيب محمد أبرهون والمهدي الخلاطي وزهير نعيم، لاعبو المغرب التطواني، عن مباراة فريقهم أمام الكوكب المراكشي المقررة عصر بعد غد (الأحد) بملعب سانية الرمل، لحساب الدورة 16 من البطولة الوطنية للقسم الأول.

ويعود سبب غياب ابرهون لجمعه أربعة إنذارات والخلاطي ونعيم للإصابة فيما تحوم شكوك حول مشاركة ياسين لكحل، العائد من الإصابة والذي لم يلتحق بتداريب الفريق إلا أول أمس (الثلاثاء) بعد أن رخص له طبيب المغرب التطواني بذلك.

وأنهى المغرب التطواني مرحلة الذهاب في الرتبة السادسة ب 22 نقطة، جمعها من ستة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم. واكتفى سراج لوبيرا، مدرب الفريق بالاستعداد لمرحلة الإياب بتطوان من خلال خوض مباريات مع أندية بالهواة، بعد أن رفض في وقت سابق مواجهة الجيش الملكي وشباب الحسيمة.

ومن جهة أخرى، اكتفى مسؤولو المغرب التطواني بطبع ألفي تذكرة للمباراة التي ستجمعهم بالكوكب المراكشي، بسبب الأعداد القليلة التي تتابع مباريات الفريق.

وعانى المغرب التطواني غياب جماهيره ما يجعل إدارة الفريق تكتفي بطبع أعداد قليلة من التذاكر وإضافة مبالغ مالية من خزينة الفريق لتنظيم المباريات.

وتبقى لإدارة الفريق من إحدى مباريات مرحلة الذهاب 60 درهما فقط في الوقت الذي سجلت فيه مباراة الرجاء الرياضي أعلى المداخيل ب 17 مليون سنتيم.

ويعاني ”الماط” أزمة مالية كبيرة دفعت أعضاء المكتب المسير إلى الاكتتاب لتأمين سفر الفريق لخوض بعض مبارياته، واستطاع بعد إعارة كل من ياسين الصالحي إلى الظفرة الإماراتي وفيفيان مابيدي إلى الأهلي الليبي، أن ينهي جزءا من أزمته. 

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق