fbpx
الرياضة

الجمهور يتشبث برونار

حزن في الشارع بعد هزيمة الأسود

خلف خروج الأسود أمام الفراعنة من الدور ربع النهائي في أمم إفريقيا 2017 ، المقامة حاليا بالغابون، حزنا كبيرا واستياء عارما بالشارع الرياضي المغربي، بعد أن كبرت الأحلام  في الذهاب بعيدا في هذه المسابقة، بعد طرد نحس 13 سنة، وتجاوز الدور الأول، على حساب حامل اللقب.

وساد الهدوء شوارع المملكة، وتفرقت الجماهير التي تابعت المباراة في الفضاءات العمومية، بعد أن كان الجميع يتأهب للاحتفال في حال تم تجاوز حاجز الفراعنة، كما حدث أمام الفيلة في مباراة الجولة الثالثة من المنافسة. ومقابل الحزن والشعور بالإحباط، كان هناك شبه إجماع حول الإشادة بأداء الاسود في هذه النسخة من “الكان”، والروح القتالية للاعبين واستبسالهم في الدفاع عن القميص الوطني، وتقديم مستويات فنية تجاوزت كل الغيابات التي ضربت صفوف المنتخب قبل البطولة.

وطالبت فئة عريضة من الجماهير، بالمحافظة على الطاقم التقني، ومنحه فرصة جديدة لتكوين منتخب قوي، قادر على انتزاع بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وأشادت الجماهير ذاتها، بالربان هيرفي رونار، واعتبرته الربح الكبير داخل المجموعة، وطالبت بتجديد الثقة فيه، ومنحه الدعم الكافي لتشكيل منتخب قادر على استعادة هيبته قاريا، في ظل الوجه المشرف الذي ظهر به في النسخة 31 من المنافسة القارية.

نور الدين الكرف 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى