fbpx
اذاعة وتلفزيون

أقريو تطرق باب الإخراج

2 17دخلت سامية أقريو إلى عالم  الإخراج، من خلال فيلم  جديد يحمل عنوان «العاطي الله».  وصورت أقريو أول مشاهد الفيلم التلفزيوني، نهاية الأسبوع  الماضي، علما أنه سيكون جاهزا قبل رمضان، ومن المنتظر  عرضه على القناة الثانية.

ويشارك في الفيلم الذي يعد أول تجربة لأقريو خلف الكاميرا، الممثل رشيد الوالي، والذي سبقها إلى عالم الإخراج،  ووقع مجموعة من الأعمال

 وقال الوالي، إنه يشارك في أول شريط تلفزيوني من توقيع صديقته أقريو،  مضيفا في مقطع فيديو  نشره على صفحته «الفيسبوكية»، أن العمل يعد مفاجأة.

وأضاف الوالي أن فريق  العمل يتكون من مجموعة من الشباب، متمنيا التوفيق لبطلة مسلسل «سر المرجان»، الذي  عرض في رمضان  الماضي، وحقق نسب مشاهدة مهمة.

من جانبها، نشرت أقريو على صفحتها على “فيسوك”، تدوينة تسأل فيها جمهورها عن رأيه في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سر المرجان”، وجاء في التدوينة “بعد ما تلقيت طلبات باش يكون الجزء الثاني من  “سر المرجان”  لقيتوني كنفكر في الموضوع !! شنو رأيكم نتوما ؟؟ نزيد نفكر و لا بلاش ؟”.

يشار إلى أن ابنة الشاون سامية أقريو تألقت في العديد من الأدوار، من بينها دورها في مسلسل “بنات لالة منانة”، الذي عرض على جزءين على شاشة القناة الثانية.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى