وطنية

توضيح من ممثلي أطر ومستخدمي شركة سينيا السعادة

توصلنا من ممثلي أطر ومستخدمي شركة سينيا السعادة للتأمين، بتوضيح بخصوص ما نشرته المساء يوم فاتح نونبر. في ما يلي نص التوضيح مرفوقا بأسماء الموقعين:
“نحن ممثلي أطر ومستخدمي شركة سينيا السعادة للتأمين، نوضح للرأي العام الوطني أن ما نشرته جريدة السماء بتاريخ فاتح نونبر 2010 بخصوص إجبار وفرض قروض على أطر ومستخدمي الشركة من أجل اقتناء الأسهم خبر لا أساس له من الصحة.
إن كل ما قامت به الشركة هو إعطاء الفرصة لكل المستخدمين والأطر بدون استثناء، كل حسب إمكانياته من أجل الاستفادة من أسهم الشركة، بل الأكثر من هذا، قامت الإدارة باستقطاب وكلاء البنوك إلى مقر الشركة من أجل تسهيل عملية الاكتتاب التي لقيت استحسانا من طرف الجميع، خاصة أن الإدارة خفضت سعر السهم بالنسبة إلى مستخدميها وأطرها على حد سواء بنسبة 10 في المائة دون قيد أوشرط، ودون اللجوء إلى خصم هذه النسبة من قيمة الأرباح بعد البيع، وذلك خلافا لما هو متعارف عليه داخل البورصة، بحيث تفرض الشركات على أجرائها الاحتفاظ بالأسهم لمدة زمنية تزيد عن ثلاث سنوات من أجل الاستفادة من التخفيض عكس ما نشر في الجريدة.
وبذلك نفند كل الادعاءات الكاذبة التي جاء بها المقال، ونؤكد دعمنا لعملية الاكتتاب، ونحن على يقين أن شركتنا في صحة جيدة، وهي في تطور تصاعدي منذ اقتنائها من طرف مجموعة سهام.
وفي الختام، نطلب من إدارة تحرير الجريدة التحقق من مصادرها حفاظا على مصداقيتها، ودرءا لكل ما يؤثر سلبا على مستقبل الشركة ودورها في الاقتصاد الوطني.
إمضاء
ممثلو أطر ومستخدمي شركة سينيا السعادة للتأمين
ع. البوقرعي، م.زبيرات، ع.زهير، ف.حضري، م.ولهان، ل. الشنا، ح.أوديز، م. أنضام، م. حدو، ن. جبري، ع.عازم، ع. دنار، س. البدوي،ع.ابن العاص، ح.لمجاهدي، م.الجوزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق