fbpx
أخبار 24/24الصباح الفني

سائق كاردشيان هو من خطط لسرقتها في باريس

kamkam

اعتقلت الشرطة الفرنسية التي تحقق في سرقة مجوهرات بقيمة نحو عشرة ملايين دولار من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان 17 شخصا أمس الاثنين منهم السائق الذي كانت تستخدمه في الأيام السابقة على السرقة.

وقالت مصادر من الشرطة والقضاء إن العديد من الذين ألقي القبض عليهم في عمليات منسقة نفذتها الشرطة في أماكن مختلفة من فرنسا من المعروفين في عالم الإجرام تزيد أعمارهم عن 50 عاما وبينهم ثلاث نساء على الأقل.

وأفادت تقارير إذاعية وتلفزيونية فرنسية أمس أن آثار الحمض النووي التي عثر عليها في موقع السرقة قادت الشرطة إلى المشتبه بهم وأنهم سيحتجزون لاستجوابهم ربما لمدة أربعة أيام في مقر الشرطة بوسط باريس.

وقال مصدر من الشرطة أن أحد المقبوض عليهم هو سائق كارداشيان أثناء زيارتها لفرنسا في أكتوبر تشرين الأول لحضور أسبوع الموضة وإن الشرطة تحاول معرفة ما إذا كان قدم معلومات للصوص.

والتقطت العديد من الصور لكارداشيان (36 عاما) أثناء تواجدها في فرنسا وحضورها حفلات وعروض أزياء. كما أنها رفعت العديد من صورها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وهاجم لصوص ملثمون يرتدون ملابس تحمل شارات الشرطة كارداشيان زوجة مغني الراب الأمريكي كاني وست وهي نائمة في الساعات الأولى من صباح الثالث من أكتوبر تشرين الأول وقيدوها تحت تهديد السلاح وفروا بدراجات حاملين معهم خاتما ومجوهرات أخرى تبلغ قيمتها تسعة ملايين يورو (9.5 مليون دولار).

وصدمت كارداشيان لكن لم تلحق بها أضرار بدنية. وابتعدت عن الأضواء منذ ذلك الحين لكنها كسرت صمتها بشأن السرقة في لقطات ترويجية للموسم الجديد من برنامجها التلفزيوني بثت يوم الجمعة الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى