fbpx
الرياضة

بنعاشور ولكرو لمواجهة بوركينافاسو

اللائحة ضمت 23 لاعبا ضمنهم السعيدي وأمعنان وبامعمر

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي للمنتخب الوطني المحلي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا للمباراة الإعدادية التي ستجمعه ببوركينافاسو في 4 يناير المقبل.

وضمت لائحة المنتخب المحلي ثلاثة حراس ضمنهم اثنان من نهضة بركان، ويتعلق الأمر بمحمد رضا التكناوتي وعبد العالي المحمدي، إضافة إلى بدر الدين بنعاشور، حارس مرمى الوداد، والذي تألق رفقة فريقه في الدورات الأخيرة من البطولة، وتمكن من كسب الرسمية، كما سبق له أن دافع عن مرمى المنتخب الأولمبي رفقة المدرب الوطني حسن بنعبيشة.

وسجلت اللائحة تراجع الإدارة التقنية الوطنية وجمال السلامي في استدعاء مجموعة من لاعبي الفتح الرياضي، واكتفيا باستدعاء نايف أكرد والمهدي الباسل، فضلا عن استدعاء سعد لكرو لاعب الدفاع الحسني الجديدي، المتألق رفقة فريقه منذ بداية الموسم، رفقة زميله في الفريق محمد علي بامعمر، ووليد أزارو الذي حافظ على مكانته بالمنتخب المحلي.

كما ضمت اللائحة أسماء جديدة أخرى، ويتعلق الأمر بيحيى جبران، لاعب حسنية أكادير، وحسام أمعنان، لاعب المغرب الفاسي، وهو ثاني لاعب يمارس بالقسم الوطني تضمه اللائحة إلى جانب أيوب الكعبي، لاعب الراسينغ البيضاوي، والذي نال ثقة المدرب جمال السلامي في المباريات الأخيرة.

واستدعى جمال السلامي عمر النمساوي، لاعب نهضة بركان، وصلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد.

وكشفت جامعة الكرة أن المنتخب الوطني سيدخل تجمعا إعداديا من أجل التحضير لمباراة بوركينافاسو، المقرر إجراؤها في رابع يناير المقبل، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الرابعة عصرا.

ص. م

لائحة اللاعبين

محمد رضا التكناوتي وعبد العالي المحمدي وبدر الدين بنعاشور وعمر النمساوي والمهدي الباسل ونايف أكرد وبدر بنون وجواد اليميق وعبد الإله الحافيظي وصلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وأشرف بنشرقي وحسام أمعنان ومصطفى اليوسفي وأيوب الكعبي وأحمد حمودان وعبد الغني معاوي وزيد كروش وحمزة المساوي وسعد لكرو ومحمد علي بامعمر ووليد أزارو ويحيى جبران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى