fbpx
الرياضة

الجامعة تعيد مباراتين في الهواة

نجم الشباب يستعيد أربع نقاط وفتح الناظور يفوز بالقلم على شباب المحمدية

قررت اللجنة المركزية للاستئناف بجامعة كرة القدم تأييد قرار  اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية القاضي بإعادة مباراتين في بطولة الهواة.

وتقررت إعادة مباراة الرجاء الرياضي الجديدي والاتفاق المراكشي ضمن الدورة الثامنة من القسم الثاني هواة مجموعة الجنوب، مع إحالة الملف على لجنة البرمجة لتحديد تاريخ إجرائها، وإعادة مباراة وفاء الدروة أولاد زيان والنسمة السطاتية ضمن الدورة الثامنة من القسم الثاني مجموعة الشمال الغربي، مع الإحالة على لجنة البرمجة لتحديد تاريخ إجرائها.

ولم تجر المباراتان معا بسبب غياب الأمن.

وقررت اللجنة إلغاء قرار اللجنة التأديبية القاضي بخسارة فتح الناظور أمام شباب المحمدية، وإعلانه فائزا بثلاثة أهداف لصفر، مع خصم نقطة من رصيد شباب المحمدية، وإحالة الملف على اللجنة التأديبية لاتخاذ المناسب في حق اللاعب وليد غيلوف وفريقه، تطبيقا للمادة 80 من النظام التأديبي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقررت اللجنة إلغاء القرار المتخذ في حق نجم الشباب البيضاوي القاضي بهزيمته بالقلم أمام فتح البيضاء، وبالتالي تأكيد فوزه بهدفين لصفر في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الأولى من بطولة القسم الأول شطر الشمال.

ويعتير نجم الشباب البيضاوي أكبر مستفيد من قرار اللجنة المركزية للاستئناف، ذلك أنه استعاد مركزه الأول في صدارة الترتيب ب24 نقطة.

وقال هشام بوصوف، مدرب نجم الشباب، إن القرار جاء ليرد الاعتبار إلى فريقه وينصفه وينصف إدارته على الجهود الكبيرة التي يبذلها.

وأضاف بوصوف أن نجم الشباب يؤكد يوما بعد يوم أنه يسير وفق إستراتيجية مضبوطة، فرغم أنه أقل الفرق إنفاقا وأضعفها ميزانية ضمن فرق الشطر الذي ينافس فيه، إلا أنه نجح في تحقيق مسار جيد، رغم أنه يقضي الموسم الأول في القسم الأول هواة.

وتابع بوصوف أن الفضل في النتائج التي يحققها فريقه يعود إلى الاستقرار والثقة التي وضعها فيه مسؤولو النادي منذ ثلاثة مواسم، خاصة الرئيس عبد الحق نودير، والذي قال إنه يقوم بعمل في العمق، من خلال هيكلة النادي وتأهيل مقره ومدرسته، مشيرا إلى أن النادي أصبـح ناديا نموذجيا على جميع المستويات.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق