fbpx
الرياضة

“بي إن” تتراجع عن شروطها

725 درهما للراغبين في متابعة الكان من العملاء الجدد

تراجعت مجموعة قنوات “بي إن سبور” القطرية عن مطالبها المالية لمشتركيها الراغبين في متابعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017، المقررة بالغابون خلال الفترة الممتدة من 14 يناير المقبل إلى خامس فبراير.

وأعلنت “بي إن” عن تعريفة جديدة تخص العملاء الجدد الذين يفضلون فقط مشاهدة كأس الأمم الإفريقية، من خلال الاشتراك للحصول على باقة البطولة مع جهاز الاستقبال المتطور ب 725 درهما خاصة بمدة البطولة.

وذكر بلاغ سابق للقناة القطرية أن من يود متابعة بطولة كأس أمم إفريقيا فقط يمكنه الحصول على أحدث أجهزة الاستقبال من “بي إن سبور” عالية الجودة ومشاهدة كل المباريات مقابل 750 درهما.

وجاء قرار “بي إن سبور” لعلمها بأن العرض الأول لن يحظى بالقبول من طرف المغاربة لتقرر تخفيض المبلغ والاكتفاء باشتراك خاص بالكأس الإفريقية عوض الاشتراك الشهري.

وأكد البلاغ الثاني أن بإمكان عملاء القناة القطرية  متابعة جميع المباريات مجانا وحصريا على باقات “بي إن” فيما عدا المشتركين بالباقات الأساسية “أكسيس” وطوب أونتيرتينمت” الذين يمكنهم إضافة خيار مشاهدة جميع مباريات كأس أمم افريقيا لهاتين الباقتين  مقابل 135 درهما.

واضاف البلاغ “صممت مجموعة أخرى من الباقات التي أعدت بعناية وبأسعار مدروسة تناسب السوق المغربي، ومنها باقة “أكسيس لا ليغا” للاستمتاع بإثارة مباريات كأس الأمم الإفريقية و مشاهدة الدوري الاسباني ونخبة من القنوات الترفيهية المميزة مقابل 145 درهما شهريا”.

وبسبب الأسعار الجديدة التي حددتها “بي إن سبور” ورفضها مفاوضة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية على بيع حقوق “كان 2017”، سيكون المغاربة مضطرين لمتابعة “أوروسبور” التي وافقت على اقتناء الحقوق مقابل 300 ألف دولار بعد أن رفضت رفع المبلغ الذي طلبته “سبور 5” المالكة الحصرية للحقوق.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى