أخبار 24/24الرياضة

أقمصة المنتخب في كأس إفريقيا الأغلى إفريقيا ومقاوم للحرارة والرطوبة

علم الصباح أن المنتخب الوطني الأول، ينتظر أقمصة من الشركة المكلفة بتزويده بقمصانه الرياضية، ستكون الأغلى إفريقيا للمشاركة بها في النسخة المقبلة من كأس إفريقيا 2017 بالغابون، في يناير المقبل.

وأكدت جريدة الصباح في عددها الصادر غدا الثلاثاء، أن “الشركة المكلفة بإعداد أقمصة المنتخبات الوطنية، تزويد المنتخب الوطني بقمصان مصنوعة من نسيج خاص، يتناسب مع المناخ بالغابون، خلال مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم”.

وأضافت الجريدة أن “الشركة تعهدت بمنح المنتخب الوطني ثلاثة أطقم من قمصان المنتخب الوطني، تمكن اللاعبين من خوض مباريات نهائيات كأس إفريقيا للأمم بارتياح، ودون أن تؤثر على مردودهم البدني بشكل خاص، فيما التزمت بصنع الأقمصة الجديدة للمنتخب الوطني من مواد تساعد على امتصاص العرق، كما أنها تساعد على منح الأوكسيجين لجسد اللاعبين، على اعتبار أن غالبيتهم يفضل ارتداءها دون استعمال القميص المجفف للعرق”.

وأأبرزت الجريدة أن “جامعة الكرة توصلت مع الشركة المسؤولة عن أقمصة المنتخب إلى اتفاق يقضي بصنعها من نسيج جيد، يساعد اللاعبين على التحرك بانسيابية، سيما أن مباريات الدور الأول ومناخ الغابون المتميز بارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة، ترغم اللاعبين على بذل مجهود بدني كبير”.

تجدون تفاصيل أكثر في عدد يوم غد من جريدة الصباح.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق