fbpx
الرياضة

بناني: لا أفهم غيابي عن سباق مراكش

mehdi-bennaniاستغرب المهدي بناني، متسابق السيارات المغربي، غيابه عن بطولة العالم للسيارات الكهربائية، المزمع إقامتها اليوم (السبت) بمراكش.

وقال بناني في حديث لموقع ”لوسيت دولانفو”  إنه لم يفهم بعد سبب عدم توجيه الدعوة إليه للمشاركة في حدث عالمي ينضم في بلاده، وأضاف” للأسف، لن أكون حاضرا في بطولة الفورميلا “أو”، بمراكش، شأني شأن متسابقين مغاربة غابوا عن اللائحة النهائية للمشاركين”.

وأردف المتحدث” إنه فخر دائم بالنسبة لي أن أشارك في السباقات المنظمة ببلدنا المغرب، وأن أدافع عن حظوظ بلدي…أعمل دائما، لرفع علم بلادي وأواجه خصوما قوية لفعل ذلك. أرى، بأنه أمر مؤسف حقا ألا أشارك في هذا السباق، علما أنني متسابق معروف عالميا، وبأن المشاركين في السباق، سيكونون حاضرين معي في السباق المقبل wtcc بقطر أسبوعا بعد ذلك».

وتابع بناني “علينا تقبل الوضع كما هو عليه الآن. كنت أتمنى الدفاع عن حظوظ بلدي في الفورميلا “أو” أيضا، لتقديم الدليل الواضح بأن المغرب موجود في هذا النوع من السباقات كذلك، خصوصا لتحسين ترتيبي العالمي. أمر مؤسف حقا.”

يذكر أن بناني، توج فائزا بلقب بطولة العالم لسباق السيارات السياحية، wtcc، فئة المستقلين، خلال السنة الجارية، قبل انتهاء مراحلها النهائية.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى