الرياضة

تذاكر مزورة في مباراة الرجاء وقصبة تادلة

وقف «الصباح الرياضي» على تذاكر «مزورة» تروج في الأزقة المتاخمة لملعب مجمع محمد الخامس، نصف ساعة قبل انطلاقة مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة، أول أمس (الأحد).
ولم يكن الأمر ليثير الانتباه لولا الأثمان التي حددها مروجو هذه التذاكر لولوج المنصة المغطاة، والتي لم تتجاوز 30 درهما، في الوقت الذي حددت اللجنة التنظيمية ثمنها في 50 درهما.
وعادة ما كان ثمن التذاكر في السوق السوداء يتجاوز بكثير ثمن تذاكر الشبابيك، وفي بعض الأحيان يضطر مروجوها إلى بيعها بالثمن ذاته، في حال عدم إقبال الجمهور عليها. ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن التذاكر مزورة وتحمل الأرقام ذاتها، التي تحملها تذاكر الشبابيك. وأشار المصدر ذاته إلى أن تذاكر أخرى مستعملة يعاد بيعها خارج الملعب، بعد إيهام أصحابها بتمزيقها من طرف بعض الساهرين على عملية الدخول، وهو ما يفسر الاكتظاظ الذي عادة ما تشهده المنصة المغطاة، خصوصا في المباريات الكبيرة بملعب محمد الخامس، وكذا التفاوت الحاصل بين عدد الجمهور الذي أدى ثمن التذكرة، والجمهور الحاضر فعليا في مدرجات الملعب.
وحاول”الصباح الرياضي” استفسار مصطفى الأبيض، رئيس اللجنة التنظيمية للرجاء في الموضوع، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد.
يذكر أن حوالي ألفي متفرج أدوا ثمن تذكرة متابعة مباراة أول أمس (الأحد)، أمام قصبة تادلة حسب معلومات حصل عليها “الصباح الرياضي” من مصادر مقربة من المكتب المسير، في الوقت الذي تابع فيه أزيد 5 آلاف متفرج المباراة.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق