خاص

تنصيب رجال سلطة بعمالة مكناس

تم أخيرا بملحقة عمالة مكناس بأكدال، تنصيب رجال السلطة الجدد وتوزيعهم على مناطق مختلفة بتراب عمالة مكناس، في حفل ترأسه محمد فوزي والي جهة مكناس تافيلالت.
ويأتي هذا التنصيب في إطار الحركة التي اعتمدتها وزارة الداخلية بداية شهر أكتوبر الجاري لإعادة توزيع أطرها، من أجل ضخ دم جديد في الإدارة الترابية ورفع مردوديتها خدمة للصالح العام. وشملت عملية التنصيب 21 رجل سلطة في مختلف المراتب من ضمنهم رئيس الشؤون الداخلية بالعمالة الوافد من عمالة أنفا الدار البيضاء وامرأتين برتبة قائد خريجتي المعهد الملكي للإدارة الترابية.
من جهة أخرى، ذكر محمد فوزي والي الجهة أن الحركة الانتقالية الواسعة التي أطلقتها وزارة الداخلية شملت 900 رجل سلطة على المستوى الوطني، تأتي في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى تجديد الكفاءات والتدبير المحكم للمجال الترابي، مذكرا في هذا الصدد بخطاب جلالته بمناسبة افتتاح البرلمان الذي أشار فيه جلالته إلى الدور الهام الذي يقوم به رجل السلطة خاصة في ملامسته لقضايا ومشاكل وهموم المواطنين بشكل ميداني وفي حماية البيئة. كما أوضح فوزي أن هذه الحركة تميزت بارتقاء عدد من رجال السلطة الذين شغلوا مختلف القيادات التابعة لتراب العمالة، منوها بمسارهم العملي وما أبانوا عنه من كفاءة مهنية عالية. ودعا فوزي كل المسؤولين في المصالح العمومية والأمنية والمنتخبين إلى تقديم المساعدات الضرورية للمعينين الجدد لإنجاز مهامهم في ظروف حسنة ودعمهم من أجل تطبيق القانون والسهر على مصالح المواطنين في إطار من التعاون والتنسيق المشترك وفق مفهوم الجديد للسلطة.
عبد العالي توجد (مكناس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق