fbpx
الرياضة

تطمينات بشأن دعم “الكوديم”

codmمنحة مالية لإنهاء الأزمة الخانقة للفريق

تلقى خالد خالي، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون النادي المكناسي لكرة القدم، وعودا من مسؤولي الجماعة الحضرية لمكناس، بشأن المنحة الرياضية التي تشكل إحدى الدعامات المالية الأساسية الرامية إلى إنعاش خزينة الفريق الإسماعيلي هذا الموسم، وذلك بهدف تشجيعه في رحلة البحث عن الصعود إلى القسم الثاني.

وفي هذا الصدد، أفاد مصدر “الصباح الرياضي” أن الجماعة الحضرية لمكناس ستبرمج منحة مالية محترمة للفريق الإسماعيلي ضمن اعتمادات ميزانية السنة المقبلة، بهدف إنعاش خزينته، وذلك في غياب محتضنين أو مستشهرين، وفي غياب موارد مالية قارة من شأنها الاستجابة لحاجيات ومتطلبات الفريق، الذي يعيش منذ عدة مواسم أزمة مالية خانقة، كان من أبرز تداعياتها عجزه عن صرف جزء من مستحقات اللاعبين والأطر التقنية والإدارية والطبية والمستخدمين.

واستقبل عبد الله بوانو، رئيس الجماعة الحضرية لمكناس، في وقت سابق، ممثلي الفروع الـ 14 المنضوية تحت لواء المجلس الإداري للنادي المكناسي، مؤكدا لهم استعداد المجلس الجماعي لدعم كل الرياضات بالمدينة، وعلى رأسها النادي المكناسي فرع كرة القدم، الأمر الذي اعتبره العديد من المتتبعين للشأن المحلي والرياضي بالعاصمة الإسماعيلية بالخبر السار، والخلاص الذي ينتظره سكان المدينة.

على صعيد آخر، يستعد خالد خالي، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير الفريق، للإعلان عن الأسماء المنضمة إلى اللجنة ذاتها، بعدما سهر إلى جانب محمد بلماحي، رئيس المجلس الإداري، على استقطاب بعض الفعاليات الرياضية والاقتصادية، التي أبدت استعدادها للانخراط في إعادة بناء “الكوديم” من جديد.

وفي هذا الصدد، أفاد مصدر”الصباح الرياضي” أن اللجنة ستتشكل من أسماء اقترحها المجلس البلدي للمدينة والسلطات المحلية بها، إلى جانب ممثلين عن قدماء اللاعبين ورجال الإعلام.

ودخل المجلس البلدي والسلطات المحلية بالعاصمة الإسماعيلية، منذ نزول النادي المكناسي إلى أقسام الهواة، على خط أزمته، إذ انكبوا على كيفية إيجاد حلول آنية لوضعيته المزرية.

خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى