fbpx
الرياضة

صدارة ثلاثية في الشمال الغربي بالقسم الثاني هواة

صار المركز الأول في شطر الشمال الغربي بالقسم الثاني هواة لكرة القدم مشتركا بين ثلاثة فرق هي النسمة السطاتية والنادي الرياضي للنواصر ونهضة الكارة ولكل منها ست نقاط.

وحقق ممثل سطات انتصاره الثاني على حساب نادي الشباب الحسني بهدفين لواحد، وفاز نهضة الكارة على انبعاث وفاء سيدي مومن بهدف لصفر، وعاد نادي النواصر بالنقاط الثلاث من ميدان أولمبيك السهام عندما فاز عليه بهدفين لصفر.

ويتصدر نادي طلبة تطوان الترتيب في شطر الشمال الشرقي برصيد ست نقاط، وتأتى له ذلك بعدما فاز على مضيفه جمعية تازة بهدفين لصفر، واكتفى نهضة زايو (الثاني بأربع نقط) بالتعادل مع وداد جوفنتد طنجة، بهدفين لمثلهما، وعاد وداد صفرو (الثالث بفارق الأهداف) بالتعادل، هدف لمثله، من ملعب النجم الرياضي الوجدي.

وفي شطر الجنوب عزز الاتفاق المراكشي موقعه في الصدارة بست نقاط بفضل فوزه خارج قواعده على فتح سيدي بنور بهدفين لواحد، وفاز رجاء أكادير (الثاني بفارق الأهداف) على جمعية شروق العطاوية بهدفين لصفر، وتعادل الرجاء الجديدي (الثالث ب4 نقط) مع مضيفه اتحاد الفقيه بنصالح بهدف لمثله.

وحافظ مولودية الداخلة على مركزه الأول في شطر الصحراء بفوزه على مضيفه شباب طاطا، بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى ست نقط، واكتفى شباب أخفنير (الثاني بأربع نقط) بالتعادل، هدف لمثله، أمام مولودية طرفاية، وتعادل مستقبل المرسى (الثالث بفارق الأهداف) مع أولمبيك العيون بهدف لمثله.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى