fbpx
الرياضة

أقمصة مزورة تغضب جمهور الجيش

مشجعون يتهمون إدارة الفريق ويمزقون منتوجات في وجه المسؤولين

احتج جمهور الجيش الملكي على إدارة الفريق بسبب أقمصة مزورة اقتنوها، أخيرا، من المتجر المتنقل الذي تضعه رهن إشارتهم خلال المباريات وفي الأحياء المعروفة بولائها للفريق.

وعلم “الصباح الرياضي” أن عددا من الجماهير العسكرية صبت جام غضبها على إدارة الفريق، وحملتها مسؤولية بيع أقمصة مزورة، بعد أن أخبرتها أنها أصلية ومعدة من قبل الشركة المتعاقدة مع الفريق، لتوفير منتوجات الفريق بأثمنة تفضيلية.

واضطرت جماهير إلى تمزيق قميص الفريق أمام أعين المسؤولين العسكريين، للتعبير عن احتجاجها على رداءة المنتوجات التي اقتنتها من المتجر المتنقل، خاصة بعد أن ضبط العديد منهم عيوبا في القمصان، في الوقت الذي طلب منهم المسؤولون التستر على ما وقع.

وحمل جمهور الفريق مسؤولية بيع أقمصة مزورة إلى إدارة الفريق، بسبب تشبثها بجودتها واقتنائها من الشركة المكلفة بذلك، غير أن الجماهير العسكرية فاجأتها بتورط بائعة منتوجات الفريق في جلب تلك النوعية من الأقمصة، ومنحها للشركة المتعاقدة مع الفريق بأثمنة رخيصة جدا، وبيعها للجمهور ب 180 درهما.

وحاولت إدارة الفريق أن تخفف من غضب الجمهور العسكري، من خلال وعده بجلب أقمصة أخرى بجودة عالية، غير أن  التوتر بين الطرفين زاد من تأزم العلاقة بينهما، ودفع الجمهور إلى الاحتجاج بقوة على المسؤولين.

وسبق للفريق العسكري أن اتهم شخصا بتزوير منتوجات الفريق خاصة الهوية البصرية، وانتدب مفوضا قضائيا لتثبيت عملية بيعها من قبل تاجرة معروفة بالأوساط العسكرية.

صلاح الدين محسن   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى