الرياضة

الوداد يبحث عن التعويض

الرجاء يسعى إلى أول فوز مع فاخر وشباب المسيرة ووداد فاس على المحك

سيكون الوداد الرياضي تحت الضغط، عندما يحل ضيفا على شباب الحسيمة اليوم (السبت)، ضمن الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
ولن تكون مهمة الوداد، المطالب بتعويض هزيمته في الدورة الماضية أمام أولمبيك خريبكة (1-2)، سهلة، سيما أن الفريق الحسيمي، خلق متاعب لجل منافسيه في الدورات الماضية، وسيلعب في ملعبه وأمام جمهوره لأول مرة هذا الموسم.
وينتظر أن يوظف المدرب دييغو غارزيتو كل أسلحته للعودة بنتيجة إيجابية من الحسيمة، تسعفه في مواصلة عمله بنوع من الثقة، وتحسين سمعته لدى أنصار «الفريق الأحمر»، الذي حصل معه على نقطة واحدة من مباراتين قادهما فيه حتى الآن. من جانبه، يتطلع الرجاء إلى تحقيق أول فوز مع مدربه امحمد فاخر والثالث هذا الموسم، عندما يستقبل شباب قصبة تادلة، صاحب المركز الأخير بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وأربع هزائم.
ويبدو أن وضعية الفريق التادلاوي، الذي يقضي أول موسم له في القسم الأول، مرشحة للتأزم أكثر، على اعتبار أن الرجاء، المحتل للمركز السادس بتسع نقاط، يلعب في ملعبه وأمام جمهوره، ويعول كثيرا على مباراة يوم غد لتحقيق انطلاقة جديدة.
ويصطدم فريقا الوداد الفاسي، الخامس عشر بست نقاط، وشباب المسيرة الرابع عشر بسبع نقاط، برغبة وطموح الكوكب المراكشي، العاشر بثماني نقاط، والمغرب التطواني الثامن بتسع نقاط.
ويتنقل الدفاع الجديدي، التاسع بثماني نقاط، إلى فاس لمواجهة المغرب الفاسي، السابع بتسع نقاط، في غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، على غرار رضا الرياحي، المصاب، وأحمد الدمياني، الموقوف بسبب خلاف مع المكتب المسير، وزهير الرك المصاب.
ويستقبل أولمبيك آسفي، الخامس بعشر نقاط، والذي عاد بتعادل في الدورة الماضية من ملعب وداد فاس (0-0)، النادي القنيطري، الثالث عشر بسبع نقاط.
ومن المقرر أن تكون الدورة الثامنة افتتحت أمس (الجمعة) بمباراة أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، فيما أجلت مباراة اتحاد الفتح الرياضي وحسنية أكادير إلى موعد لاحق بسبب التزام الأول بمشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
عبد الإله المتقي
برنامج المباريات في الصفحة 20

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق