fbpx
الرياضة

رجاء بني ملال يعسكر ببوزنيقة

AKH6695[1]الفريق ظهر بحلة جديدة وتألق في مباراة إعدادية أمام المسيرة

يخوض رجاء بني ملال معسكرا مغلقا ببوزنيقة، تحضيرا للموسم المقبل.

ويقيم الفريق بمنتجع لوراوي، ويجري تداريبه صباحا بالشاطئ أو الغابة المجاورين لمقر الإقامة، ومساء بملعب بوزنيقة، المكسو بعشب اصطناعي، والذي يبعد عن المنتجع بحوالي ثلاثة كيلومترات فقط.

وخاض الفريق الملالي مباراة إعدادية أمام شباب المسيرة السبت الماضي، ظهر فيها بحلة جديدة، بعد انتداب مجموعة من اللاعبين، اجتازوا الاختبارات التي يشرف عليها المدرب الجديد رضا حكم.

وقدم رجاء بني ملال أداء لقي إعجاب الحاضرين، خصوصا من الناحيتين البدنية والتكتيكية.

وقال لاعبون من الفريق في تصريحات ل”الصباح الرياضي” بعد المباراة إنهم يتدربون وفق أسلوب جديد وبرنامج خاص للمدرب رضا حكم، الذي يركز على القوة البدنية والانضباط التكتيكي وبناء العمليات من الخلف، عبر مختلف الخطوط، مشيرين إلى أن هذا العمل بدأ يعطي ثماره، رغم قصر المدة، والنقص في بعض المراكز، خاصة الدفاع الأوسط.

وتلقى الفريق ضربة موجعة في المباراة بعد إصابة عميده حمزة الشطبي، العائد من إصابة أخرى.

من جانبه، قال المدرب رضا حكم، الذي يخوض أول تجربة بالمغرب، بعد أن عمل في بلجيكا والخليج العربي، إنه لمس تجاوبا كبيرا للاعبين مع أسلوب عمله، مشيرا إلى أنه يركز على تلقينهم أسس كرة القدم العصرية.

وأضاف رضا حكم أنه يعرف أن البداية عادة ما تكون صعبة، لكنه يحاول التغلب على ذلك، مضيفا أن ثمار العمل بدأت تظهر، في أفق تكوين مجموعة تعيد الاعتبار إلى الفريق.

وطالب رضا حكم تضافر الجهود والتفاف الجميع حول الفريق والصبر على اللاعبين لتفادي أخطاء السنوات الماضية.

وعزز رجاء بني ملال صفوفه بعدد من اللاعبين، ضمنهم حمزة حسيني، لاعب شباب المحمدية، الذي خاض فترة تجريبية بالرجاء، ويوسف الزوهري، لاعب اتحاد الخميسات، فيما تجرى مفاوضات مع عادل المرابط، الذي انتهى عقده مع اتحاد طنجة.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق