fbpx
الرياضة

السعيدي أول انتدابات”الواف”

الفريق فسخ عقود أربعة لاعبين ويخضع ثلاثة سنغاليين للتجريب

حسم وداد فاس لكرة القدم أولى صفقاته، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقده، أول أمس (الأحد)، رسميا مع أمين السعيدي بموجب عقد لثلاثة مواسم.

وشكل السعيدي (23 عاما)، الذي يوظف وسط ميدان هجوميا، الموسم الماضي إحدى دعامات فريق وفاق بوزنيقة.

وتوصل مسؤولو وداد فاس إلى اتفاق مع أربعة لاعبين، يقضي بفسخ العقود التي تربطهم بالفريق، بطلب من المدرب سمير يعيش، ويتعلق الأمر بفوزي لخمالي، اللاعب السابق للنادي المكناسي وأولمبيك آسفي، وأنس الشرقاوي، الذي التحق بزوجته المقيمة في بلجيكا، ومحمد البقالي ومحمد الشعبي، الذي وقع للمغرب الفاسي.

وسرح وداد فاس مهاجمه الشاب المهدي بطاش إلى الفتح الرياضي، فيما رفض تجديد عقد اللاعب محمد أمين البقالي بسبب تقدمه في السن.

واستعاد الفريق لاعبيه نبيل خرشاش وبدر الدين مامون من الوفاء الفاسي، واسماعيل الرحالي من رجاء بنسودة، بعد انتهاء فترة إعارتهم. والتحق اللاعبون الثلاثة بتداريب الفريق بالمعسكر المغلق بإفران، في انتظار الحسم في أمر بقائهم مع الفريق الموسم المقبل أو إعارتهم من جديد.

ويخضع الطاقم التقني للفريق مجموعة من اللاعبين لفترة تجريب، ضمنهم ثلاثة لاعبين من السنغال، للوقوف على مؤهلاتهم التقنية والبدنية، في أفق التعاقد معهم.

على صعيد آخر، انهزم”الواف” أمام الجيش الملكي بهدف لصفر، في المباراة الإعدادية التي احتضنها، أول أمس (الأحد)، المركب الرياضي التابع لجامعة الأخوين.

وخلال هذه المباراة، التي جرت في شوطين مدة كل واحد 60 دقيقة، أشرك المدربان عبد المالك العزيز وسمير يعيش مجموعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، فضلا عن عناصر توجد قيد التجريب.

وخاض وداد فاس في وقت سابق ثلاث مباريات إعدادية بملعب السعديين، إذ واجه في مباراتين النصر الفاسي، تعادل معه في الأولى دون أهداف وفاز عليه في الثانية بأربعة أهداف لصفر، في حين تعادل مع الوفاء الفاسي بهدفين لمثلهما.

ومن المقرر أن يواجه “الواف” غدا(الأربعاء) بإفران نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وشرع الفريق في تداريبه في 20 يوليوز الماضي بفاس، قبل أن يدخل (الاثنين) الماضي معسكرا مغلقا بإفران يمتد إلى نهاية الأسبوع الجاري، على أن يعود إلى فاس لاستكمال استعداداته لبطولة الموسم المقبل.

خليل المنوني (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى