fbpx
الرياضة

الإصابة تبعد حمد الله عن الأسود

المهاجم المغربي غادر معسكر الجيش القطري بالنمسا عائدا إلى الدوحة

لن يكون بإمكان الناخب الوطني هيرفي رينار، الاعتماد على خدمات عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الجيش القطري، خلال المباراتين المقبلتين للأسود، أمام ألبانيا، نهاية الشهر الجاري، وساوتومي في شتنبر الموالي لحساب تصفيات أمم إفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في معسكر النمسا رفقة فريقه.

ورغم تراجع رينار عن فكرة استبعاد محترفي الخليج من لائحة الأسود، بعد التحاق كل من يوسف العربي لخويا القطري، وامبارك بوصوفة، الملتحق بالجزيرة الإماراتي، إلا أنه لا يمكنه دعوة حمد الله، بسبب الإصابة التي ستغيبه عن الميادين لأزيد من شهرين.

ومن المقرر أن يكشف رينار لائحة الأسود التي ستتحول إلى تيرانا لمواجهة ألبانيا في مباراة ودية نهاية غشت الجاري، في 15 من الشهر ذاته.

وأعلن الجيش أول أمس (الأربعاء)، عودة هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الدوحة بسبب تعرضه لإصابة خلال معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا استعدادا للموسم الجديد.  وأكد الجيش على موقعه الالكتروني، أن حمد الله خضع أمس (الخميس)، لعملية جراحية بمستشفى “اسبيتار” نتيجة تعرضه لإصابة في الركبة.

 ووضعت إصابة حمد الله الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي صبري لموشي في موقف صعب للغاية، إذ تأكد غيابه لمدة شهرين، وسيفتقد الفريق لخدماته في المواجهة المرتقبة ذهابا وإيابا مع النصر الإماراتي في 24 غشت المقبل، و13 شتنبر الموالي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وكذلك عن بداية الدوري القطري الذي ينطلق في 15 من الشهر المقبل.

 وساهم حمد الله باحراز فريقه لقب وصيف بطل الدوري والظفر بكأس قطر، وفرض نفسه هدافا لدوري النجوم مشاركة مع رودريغو تاباتا لاعب الريان برصيد 21 هدفا.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى