fbpx
الرياضة

اتحاد المحمدية يلتحق بصدارة القسم الثاني

القسم الثاني بلغ الدورة السابعة
التحق اتحاد المحمدية بصدارة القسم الثاني خلال الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني بعد فوزه على الجمعية السلاوية بهدف لصفر، مستغلا الهزيمة غير المتوقعة للاتحاد الزموري للخميسات بميدانه أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدف.
واستطاع اتحاد المحمدية أن يواصل بالفوز الأخيرة مسلسل النتائج الإيجابية التي أهلته ليتنافس خلال بطولة القسم الثاني على الصعود إلى القسم الأول.
فريق آخر شكل المفاجآة خلال بطولة الموسم الجاري منذ صعوده من قسم الهواة، اتحاد أيت ملول الفائز خلال الدورة الحالية بميدانه على رجاء الحسيمة بهدفين لهدف، ليصعد إلى الرتبة الثالثة ب 15 نقطة. واستطاع الرشاد البرنوصي أن يحسم نتيجة مباراة الديربي البيضاوي على حساب الراك (الراسينغ) بهدف لصفر ويقترب أكثر من الصدارة (يحتل الرتبة الرابعة ب 14 نقطة)، في الوقت الذي تقهقر منافسه خلال مباراة السبت الماضي إلى الرتبة 14 ب 5 نقط.
وفي باقي المباريات تعادل سطاد المغربي أمام شباب المحمدية بصفر لمثله، واتحاد طنجة أمام شباب هوارة والمولودية الوجدية أمام الجمعية السلاوية بهدف لمثله، في الوقت الذي تتواصل فيه معاناة اتحاد الفقيه بنصالح، الذي استطاع انقاذ نفسه من النزول إلى قسم الهواة خلال الموسم الرياضي الماضي، اذ انهزم بميدانه أمام اتحاد تمارة بهدفين لهدف (يحتل الرتبة الأخيرة بنقطتين).
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق