fbpx
الرياضة

القنيطرة تحتفي بمنتخب القاعة

الرئيس المنتدب لـ “الكاك” يخصص حوافز مالية للاعبين في حفل عشاء
احتفى فؤاد المحمدي، عامل إقليم القنيطرة، بالمنتخب الوطني داخل القاعة لدى استقبال أعضائه في مقر العمالة في القنيطرة الجمعة الماضي، بحضور مسيرين ومدربين ولاعبين قدامى والعديد من المحبين.
وأثنى العامل في حفل الاستقبال على الإنجاز، الذي حققه المنتخب الوطني داخل القاعة، عندما توج بطلا لكأس إفريقيا في دورة جوهانسبورغ، لأول مرة في التاريخ. واستغل الحضور بادرة عامل القنيطرة للإشادة بمستوى اللاعبين والدور الذي لعبه المدرب هشام الدكيك للنهوض بكرة القدم المصغرة.
وأقام طارق بلكوط، الرئيس المنتدب للنادي القنيطري حفل عشاء على شرف طاقم ولاعبي المنتخب داخل القاعة بمقر منزله في القنيطرة.
وحضر الحفل بعض مسيري النادي القنيطري ومدربين ومحبين، ممن وجهت الدعوة إليهم لمشاركة أسود القاعة أفراحهم.
وقال الدكيك، مدرب المنتخب الوطني، إن اللاعبين حظوا باستقبالات متتالية منذ عودتهم، خاصة من طرف وزارة الشباب والرياضة والجامعة وعمالة القنيطرة، معتبرا استقباله في القنيطرة من طرف أصدقائه حافزا له على بذل قصارى الجهود، كما أثنى على طارق بلكوط دعمه ومساندته للاعبين من خلال تخصيص حوافز مالية لهم بعد تتويجهم الإفريقي.
من جهته، أكد بلكوط، أن تتويج منتخب القاعة مفخرة للقنيطريين، بالنظر إلى توفر المنتخب الوطني على تسعة لاعبين من القنيطرة، إضافة إلى المدرب الدكيك، مشيرا إلى أن القنيطرة تعد الأكثر اهتماما وتألقا في الكرة المصغرة.
وعبر محمد الجامعي، أحد مؤسسي الكرة المصغرة في القنيطرة عن سعادته بتتويج المنتخب بطلا لإفريقيا، والمجهودات المبذولة من طرف المدرب الدكيك، الذي نجح في تكوين منتخب قوي، على حد تعبيره.
وعلم «الصباح الرياضي» أن الجامعي، الموجود حاليا في أمريكا، تلقى دعوة للحضور إلى المغرب من أجل تكريمه رفقة المدرب هشام الدكيك في القنيطرة، تقديرا من فعاليات الكرة المصغرة في القنيطرة، لدورهما الكبير في الرقي باللعبة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى